العد التنازلي لمباراة لبنان وتركمانستان في تصفيات مونديال قطر

Friday, October 4, 2019


أطلق الاتحاد اللبناني لكرة القدم العد التنازلي لمباراة لبنان وتركمانستان، في المرحلة الثالثة (الثانية للبنان) من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023، والتي تقام الساعة السابعة مساء الخميس 10 تشرين الأول على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.
وكان لبنان خسر مباراته الأولى خارج أرضه أمام كوريا الشمالية في بيونغ يانغ 0-2.


ويقام للغاية المؤتمر الصحافي التقليدي الخاص بالمباراة، ظهر الاربعاء 9 منه في فندق "جفينور روتانا" - الحمرا.

في حين أفسح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الروماني ليفيو تشيبوتاريو المجال أمام التحاق المهاجم باسل جرادي والمدافع جوان العمري بالتشكيلة، بعد تقديم اللاعبين كتابين تضمنا رغبتهما المشاركة مع المنتخب، علما انهما تخلفا عن المشاركة في المباراة الاولى.

ويتجمع اللاعبون بعد الانتهاء من مباريات المرحلة الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 60، في عطلة نهاية الاسبوع، وينتظرون التحاق زملائهم المحترفين في الخارج. وتتوزع التمارين بين ملاعب ذات عشب اصطناعي، وتلك المتاحة امامهم ذات عشب طبيعي.

وحدد الاتحاد ايضا أسعار تذاكر الدخول الخاصة بالمباراة، وتتراوح بين 100 الف ليرة للمنصة الرسمية و25 الف ليرة للدرحة الأولى وخمسة آلاف ليرة للمدرجات العادية. وتطرح التذاكر للبيع اعتبارا من 7 تشرين الول في مقر الاتحاد في فردان، بين التاسعة صباحا والرابعة بعد الظهر.

ويتطلع المنتخب الى تحقيق الفوز وإعادة تصويب المسار في مشواره بالتصفيات، قبل الانتقال الى كولومبو في سري لانكا حيث يحل ضيفا على الاخيرة في 15 منه في المرحلة الرابعة.

مقالات مشابهة

اليونيسف: لتمويل بقيمة 46.7 مليون دولار لمساعدة متضرري انفجار بيروت

ظريف: وجود بوارج أجنبية على سواحل لبنان ليس أمرا طبيعيا وهذا تهديد للشعب اللبناني ومقاومته

بالفيديو: من قلب الدمار في الأشرفية...أمسية مريمية رائعة في كنيسة سيدة العطايا!

مستشفى بيروت الحكومي: عدد المرضى المصابين بالكورونا بالمستشفى للمتابعة هو 81

وزارة العدل الأميركية: تم احتجاز 4 شحنات وقود إيرانية كانت في طريقها إلى فنزويلا

الجيش: طائرة أسترالية وأخرى سويسرية تحملان مساعدات طبية وصلتا إلى بيروت