بطولات وهمية لأبو سليمان!

Wednesday, October 2, 2019

يقول نائب حزبي بأن وزير العمل كميل أبو سليمان، يكلف فرق التفتيش في مناطق لا تخضع للثنائي الشيعي ويعمد الى تسجيل انتصارات إعلامية فيما هو يساير حزب الله من تحت الطاولة ولا تقارب فرق الوزارة موسسات قد تحمل مخالفات في هذه البيئة.

في المقابل، صدر عن وزير العمل كميل أبو سليمان البيان الاتي:

انفي نفيا قاطعا ما نشره موقع "الكلمة اونلاين" نقلا عن نائب حزبي بأنني "اكلف فرق التفتيش في مناطق لا تخضع للثنائي "حزب الله" و"حركة امل" وان هذه الفرق لا تتوجه الى مؤسسات قد تحمل مخالفات في هذه البيئة"، وأؤكد الآتي:
* اطلقت خطة وزارة العمل لتنظيم اليد العاملة غير اللبنانية خلال مؤتمر صحافي من مقر الوزارة في المشرفية في الضاحية الجنوبية. كما أنه تم إطلاق عمليات التفتيش من الغبيري.
*لا مناطق محظورة على مفتشي الوزارة الذين رغم قلة عددهم الذي يقارب ٢٥ مفتشا يزورون جميع الاقضية بعيداً عن اي خلفيات سياسية او حزبية او مذهبية او مناطقية.
* يصدر عن وزارة العمل بشكل منتظم تقارير عن حصيلة اعمال التفتيش وتنشر عبر كافة وسائل الإعلامية وهي تذكر بدقة ووضوح المناطق التي يشملها الكشف.
* لقد كشفنا من تاريخ ١٠/٧/٢٠١٩ حتى ٣/١٠/٢٠١٩ على ٢٧٧١ مؤسسة ومحلا. اقفلنا ١٣٨ منها، سطرنا ٢٣٣٧ محضر ضبط ووجهنا ٥١٧ إنذارا.
* في مناطق الوجود الكثيف للثنائي حزب الله وحركة أمل، كمحافظتي بعلبك - الهرمل والنبطية والضاحية الجنوبية فهذه حصيلة نتائج التفتيش فيها: ٧٠ اقفالا، ٦٥٩ ضبطا و ١٧٥ إنذارا، بما فيها إقفال ٣٠ محلا في سوق الحميدية في الرحاب في الضاحية الجنوبية.
في الختام، اتمنى على وسائل الإعلام مراجعة الوزارة للتأكد من أي معلومة تتعلق بها قبل نشرها.

الى ذلك، يهم موقع الكلمة أونلاين التأكيد بأنه لا يتبنى كلام النائب الحزبي وليس معنيا به بشكل مباشر.

Alkalima Online

مقالات مشابهة

موظفو شركتيّ "ألفا" و"تاتش" يردّون على نقيب تجار الخلوي..

"البرلمان الأوروبي" يواكب ثورة لبنان: لبناء "الجمهورية الثالثة"

الجيش يعمل على فتح طريق الشفروليه في هذه الاثناء

الجيش أعاد فتح الطريق عند دوار المدينة الصناعية في زحلة

معلومات mtv: الموقوفون في مخفر بيضون لا صلة لهم بالحراك وتمّ توقيفهم نتيجة إشكال فردي

خاص- رغم محاولات افشاله.. البرلمان الاوروبي سيحقق بالاموال المنهوبة!