بالفيديو- موقف محرج لبوريس جونسون

Thursday, September 19, 2019

بالرغم من حساسية الموقف، أكّد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أنه لم يشعر بالإرتباك عندما تمّ تصويره وهو "يكذب" على والد طفلة مريضة واجهه بغضب خلال زيارته لمستشفى، الأربعاء.

وفي تسجيل فيديو، يستوقف الرجل الذي تخضع ابنته للعلاج في أحد مستشفيات لندن، بوريس جونسون ليشكو له من آثار خفض تمويل القطاع الصحي، ويتهمه بأنّه يستخدم هذه الزيارة "لأغراض إعلامية".

ورد جونسون على الوالد أمام الصحافيين: "لا وجود لوسائل إعلام هنا"، على الرغم من الكاميرات التي كانت تقوم بتصوير الزيارة. على إثر ذلك، التفّ الوالد نحو شخص يصور الحادثة، سائلاً بغضب: "ماذا تعني بقولك لا وجود لوسائل الإعلام؟ من هم هؤلاء الناس إذا"؟
وما إنْ انتشر المقطع المصوّر على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى انهالت التعليقات من مستخدمين، اعتبروا فيها أنّ رئيس وزراء بريطانيا كان "يكذب" بشكل واضح.

أمّا مؤيدو جونسون، فقد كتبوا أنّ الأب الغاضب يدعى عمر سالم، وهو ناشط في حزب العمال، أكبر أحزاب المعارضة.

وتعليقاً على الواقعة، نشر رئيس الوزراء البريطاني تغريدة مساء الأربعاء، قال فيها: "أنا سعيد بأنّ هذا الرجل شاركني مشاكله. هذا ليس مزعجاً، فهو جزء من عملي".
المصدر: سكاي نيوز

مقالات مشابهة

العربية: تجدد سقوط القذائف على ميناء طرابلس في ليبيا

روسيا تمنع دخول الصينيين الى أراضيها بسبب فيروس "كورونا"

مصادر صندوق النقد للـ أم. تي. في: الصندوق سيقدّم تساؤلات واقتراحات في الكهرباء والشراكة بين القطاعين العام والخاص ولبنان طلب الدعم الفني لا أكثر

لاريجاني في بيروت ... قراءة في توقيت وشكل وتداعيات الزيارة

بالفيديو - هبوط جانبي لطائرة في لندن وسط العاصفة

عقوبات أميركية على روسيا وهذا تعليقها ...