سعيد: نصرالله Super مواطن مرجعيته الامام الخمانيئي

Wednesday, September 11, 2019

علّق النائب السابق فارس سعيد على كلمة الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله خلال احياء مراسم العاشر من محرم يوم أمس الثلاثاء، وغرد على حسابه عبر "تويتر"، قائلاً: "يجتهد الرؤساء الثلاثة ومعهم الحكومة والمجلس المنتخب من خلال الأداء و الأشكال والاعلام والمواكب الى إقناع العالم ان في لبنان دولة ولو شكليّة، اتى نصرالله البارحة واطاح بجهودهم جميعاً حين قال: "مرجعيتي الأمام الخميني"، وليس الدولة والدستور والطائف".
وفي تغريدة اخرى، أشار سعيد الى انني "مواطن مرجعيتي القانون والدستور، السيّد حسن نصرالله Super مواطن مرجعيته الامام الخمانيئي"، سائلاً: "كيف يمكن ان نعيش سويّاً في بلد واحد؟، هو مميّز و انا عادي؟، هو لا يطاله القانون و انا اخضع للقانون؟".

واضاف: "او نتساوى او ننفصل، ولكن في لبنان اليوم لا نختار بين الحريّة و العبوديّة، غالبيتنا يخضع".

وتابع النائب السابق: "اذا اردنا تحمّل حزب الله على قاعدة مجبرٌ أخاك لا بطل، ماذا يقدّم لنا بالمقابل؟، الإهانة انه Super ونحن عاديون، الأزمة الاقتصادية، العداوة مع العالم والعرب".

وتوجه الى نصرالله بالقول: "اترك لنا مجالاً واحداً حتى نقبل المساكنة معك، انهيت الرؤساء عون والحريري وبري البارحة، ابو عمار احترمنا اكثر منك".

مقالات مشابهة

لاريجاني: نحن لا نخفي دعمنا المقاومة، والمفاوضات التي أجريناها اليوم مع المسؤولين اللبنانيين المحترمين شملت كل سبل التعاون في مختلف المجالات الصناعية والزراعية والاقتصادية

قاسم: من مصلحتنا أن نعطي الحكومة فرصة للعمل وتقديم الحلول

علامة اجتمع مع تجار من الضاحية: بحث مفصّل

شركة الجهاد للتجارة والتعهدات تنفي الشائعات.. وتوضح

بالأرقام- مصرف لبنان يكشف الميزانية العمومية المؤقتة

سفير فرنسا برونو فوشيه: ندعو الحكومة إلى تنفيذ الإصلاحات المطلوبة