لعنة إصابات "الريال" تتفاقم.. هذا ما تسبّبت به الـ"3 دقائق"!

Tuesday, September 10, 2019

انضم اسم جديد إلى قائمة اللاعبين، الذين عانوا من الإصابة داخل "ريال مدريد" الإسباني قبل وبعد انطلاقة الموسم الكروي الحالي، وهو الأمر الذي يثير قلق الجهاز الفني للنادي الملكي، نتيجة تفاقم "لعنة الإصابات" التي تلاحق لاعبي الفريق.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ 10 لاعبين من النادي الملكي تعرضوا للإصابة، خلال الفترة الماضية، أبرزهم البلجيكي إيدين هازارد والإسبانيان إيسكو وماركو أسينسيو والبرازيلي رودريغو خويس، مشيرة إلى انضمام اسم جديد إلى القائمة، حيث يتعلّق الأمر بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وذلك بعدما أعلن اتحاد بلاده، أمس الأحد، عن تعرض مهاجم النادي لمشكلة بدنية ستمنعه من المشاركة في مباراة لوكسمبورغ ضد منتخب بلاده يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ولم يكشف البيان الذي أصدره الاتحاد الصربي نوعية الإصابة التي يعاني منها اللاعب، مكتفياً بالقول: "في مباراتنا ضد البرتغال سقط لاعبنا مصابا وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين أنه لن يلعب الثلاثاء المقبل أمام لوكسمبورغ".

وقالت "آس" إنّ المثير في الأمر أن مهاجم ريال مدريد شارك، يوم السبت، أمام منتخب البرتغال بداية من الدقيقة 87، أي أنّه شارك لنحو 3 دقائق فقط.

ويتوقع أن تُثير قضية تعرض يوفيتش لإصابة حالة من القلق داخل الجهاز الفني لـ"المرينغي"، لا سيما أن الفريق يمتلك حاليا لاعبين اثنين فقط بمركز المهاجم الصريح، وهما: كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش.

يشار إلى أن فريق العاصمة الإسبانية أجرى قبل أيام حصصا تدريبية بـ7 لاعبين فقط، وذلك بسبب انشغال جل العناصر بمباريات منتخباتهم الدولية، إلى جانب إصابة آخرين.

مقالات مشابهة

معلومات "الجديد": اتجاه الحريري للاعتذار بعد وصول لقاءات الثنائي الشيعي إلى حائط مسدود مع باسيل وسيحسم موقفه الأسبوع المقبل

المجلس الشرعي: لبنان في عاصفة في بحر هائج وحكامه ينصرفون إلى جدال عقيم حول جنس الوزراء وتبعياتهم في الوقت الذي تشرف فيه السفينة على الغرق

مصادر تيار المستقبل لسكاي نيوز عربية: التوقيت ملك الحريري إذا قرر الاعتذار

المجلس الشرعي: هم غارقون في نرجسيّتهم الوهميّة ويرفضون مدّ يدهم إلى الأيادي الممدودة من وراء الحدود لإنقاذ لبنان من الغرق في دوامة الفوضى والانهيار

المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى: استمعنا إلى الرئيس المكلف سعد الحريري الذي أطلعنا على العقبات التي تعترض تأليف الحكومة وهناك من يدفع الأزمة إلى الهاوية وهناك لامبالاة وعدم اكتراث وتخبّط عشوائيّ لدى المتحكّمين برقاب اللبنانيين

قمة - اميركية فرنسية ... ولبنان طبق أساسي