بعد دخوله المستشفى وتضارب المعلومات حول وضعه.. نجل سيمون أسمر يكشف الحقيقة

Friday, September 6, 2019

تناقلت المواقع الفنية مؤخرا خبر تواجد المخرج سيمون أسمر(1943) في أحد مستشفيات بيروت بعد وعكة صحيّة ألمّت به. وتضاربت المعلومات حول وضعه الصحي.

وأشارت صحيفة "النهار" من مصادر مقرّبة من الأسمر أن وضعه مستقر، بعد خروجه من العناية المشددة، علما انه يعاني من مرض الكلى منذ سنوات، وساءت حالته أخيراً، وأدخل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

إلى ذلك، أكد بشير أسمر إبن المخرج الشهير في إتصال مع "الأخبار"، خبر تواجد والده حالياً في المستشفى لتلقي العلاج، من دون أن يكشف عن الأسباب التي أدّت لتلك الخطوة، ولفت إلى أن وضع والده مستقرّ حالياً.

يذكر أن سيمون يلقّب بـ "صانع النجوم" وعمل في عشرات البرامح الفنية والترفيهية السياسية والثقافية، وخرّج العديد من الفنانين من برنامجه الشهير "استيدو الفن" حيث إكتشف المواهب الغنائية لدى غالبية الفنانين اللبنانيين.

مقالات مشابهة

متظاهرون بدأوا بالتوافد الى ساحة ساسين

تشهد منطقة الشفروليه تجمعا لعدد من المتظاهرين الذين يستعدون للانطلاق نحو ساحة الشهداء رافعين الاعلام اللبنانية والشعارات المعيشية، وسط انتشار لعناصر الجيش

سامي الجميل للـLBCI: هناك محاولة من قبل السلطة للتسويق بأن هناك اختلافا في العناوين والمطالب وهذا الأمر غير صحيح والتظاهرة اليوم هي استكمال لما بدأ في 17 تشرين

حب الله: بعض قطاعات الصناعة بدأت باستعادة عافيتها التنافسية

لقاء ملتقى التأثير المدني: لقطع الطريق على نظام المحاصصة"

انتشار أمني وعسكري في ساحة الشهداء وأعداد المشاركين بالتظاهرة ما زالت خجولة