مدرّب إسبانيا السابق يتحدّث عن "عودة نيمار"!

Friday, September 6, 2019

قال مدرب إسبانيا السابق، فيسنتي ديل بوسكي، إنّه لو كان الأمر بيده لرفض عودة النّجم البرازيلي نيمار مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد أن كان هدفاً لـ"برشلونة" و"ريال مدريد" في فترة الانتقالات الأخيرة، وذلك رغم تقديره لقدراته كلاعب.

وعقد "برشلونة" جلسات تفاوض عديدة مع "باريس سان جرمان" الفرنسي لإعادة نيمار إلى "كامب نو"، بعد عامين من رحيله إلى بطل فرنسا في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو (245 مليون دولار).

وفشل الناديان في التوصل لاتفاق حتى إغلاق باب الانتقالات يوم الثاني من أيلول الجاري، وزعم ليوناردو المدير الرياضي لـ"سان جرمان" أن بطل إسبانيا لم يعرض الثمن المطلوب.

كما أشار إلى أن ناديه تواصل مع ريال مدريد بشأن المهاجم البرازيلي.

وسجل نيمار 51 هدفاً مع سان جرمان في موسمين وابتلي بإصابات قوية في مراحل مهمة بالموسم، كما دخل في نزاع مع زميله إدينسون كافاني بشأن تسديد ركلات الجزاء.

وقال ديل بوسكي لبرنامج استوديو استاديو التلفزيوني الإسباني "أعتقد أنه كان من مصلحة الدوري الإسباني عودته، ولكن إذا كنت مدرباً لفريق لما وافقت على عودته".

وأضاف: "رغم أنه لاعب رائع لن أفكر كثيرا في ضمه لأسباب أخرى".

وانتقد ديل بوسكي، الفائز مع إسبانيا بكأس العالم 2010 وببطولة أوروبا 2012 إضافة إلى لقبين بدوري أبطال أوروبا مدربا لـ"ريال مدريد"، نيمار سابقاً عندما ترك "برشلونة" في 2017.

وتابع: "لم يتصرف بشكل جيد مع برشلونة بل تعامل بشكل سيّئ جداً. إذا استطلعت آراء جماهير برشلونة أعتقد أن أكثر من نصف العدد لا يرغب في عودته ويوجد سبب لهذا".

مقالات مشابهة

جامعة جونز هوبكنز: 19000 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال أقل من 24 ساعة

عقيص: لا تدخل سياسي في التشكيلات القضائية

وزيرة العدل: لهذا تحفظت على مشروع التشكيلات القضائية

إسرائيل: ارتفاع عدد وفيات الكورونا إلى 58

بلدية حدشيت تدعو من يشعر بأية عوارض ابلاغها لاجراء الفحوصات اللازمة

وزيرة العدل: اتصلت بوزير الداخلية حين علمت بإزالة خيم المتظاهرين في بيروت وأوضح أنّ ما من نية في إلغاء الثورة من خلال إزالة الخيم وبالنسبة لي الثورة أكثر من مجرد خيمة