دقائق غيّرت حياتها... الباز الذهبيّ للمرة الثانية من نصيب إيمان بيشة

Thursday, August 8, 2019

"شعور لا يمكن وصفه، ستلازمني هذه الذكرى طوال حياتي"، هي الكلمات التي اختصرت فيها الفتاة الموهوبة وبطلة "Arab's Got Talent" إيمان بيشة، بعدما فازت بالباز الذهبي للمرة الثانية، وهذه المرة في برنامج "America's Got Talent"، وتأهلت إلى المرحلة النهائية من البرنامج العالمي.

ضيف الحلقة كان مقدّم البرامج الكوميدية الشهير جاي لينو الذي انبهر بأداء بيشة، فتوجّه إليها قائلاً: "أن أشهد على طفولة حقيقية وصادقة أمامي شيء مميّز بالنسبة لي، وإذا سُئلت عن اللحظة التي أتذكرها في حياتي سأقول: عندما ضغطت على الباز الذهبي".

بدوره، أشاد أحد لجان التحكيم المؤثّرين في البرنامج سايمون كويل، بأداء بيشة قبيل إعلان لينو عن فوزها بالباز الذهبي، وقال لها: "أتذكرك جيداً من العرض السابق، وأتمنى أن تغيّر حياتك الدقائق الثلاث المقبلة"، ليتوجّه إليها قائلاً بعد الأداء الساحر: "كم أنتِ شخص عفوي، لا يمكن أن يحوز أي شخص على صوت كصوتك من خلال التمرين، إنها موهبة".

فيما عبّر هوي ماندل عن إعجابه الشديد لما قدّمته بيشة: "أنت في العاشرة من عمرك، فيما العديد من المشاركين المتمرّسين يقفون أمامنا ويتصببون عرقاً بسبب حالة التوتر، أما أنتِ فتقفين هنا وتقدمين دروساً لهم".

شاركت بيشة متابعيها بالخبر السار من خلال نشر مجموعة من الصور في حسابها عبر "إنستغرام"، موجّهة الشكر لجميع أعضاء لجنة التحكيم على تشجيعهم.

مقالات مشابهة

وزير فرنسي: التوصل إلى اتفاق حول بريكست "بات في متناول اليد لكنه ليس مضموناً"

قوى الأمن: توقيف 87 مطلوباً بجرائم مختلفة وضبط 1047 مخالفة سرعة زائدة أمس

إقفال باب الترشح للانتخابات البلدية الفرعية في زغرتا

الخارجية المصرية ترحب بفرض الإدارة الأميركية عقوبات على تركيا بسبب العدوان على الأراضي السورية

الدفاع التركية تعلن مقتل 673 عنصرا من المسلحين الأكراد خلال عملية "نبع السلام"

جعجع: الوضع في لبنان ليس بألف خير لكن سنناضل