مدرب ليستر سيتي يأسف للتخلي عن ماغواير

Sunday, August 4, 2019

عبر المدير الفني لليستر سيتي براندن روجرز عن أسفه للرحيل المرتقب لقلب دفاعه هاري ماغواير إلى مانشستر يونايتد، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

وقال الإيرلندي الشمالي: "اتفق الناديان (على قيمة الصفقة) ولا يزال هناك بعض العمل. هو لاعب مميز، وليس لاعبا أردنا أن نخسره".

وتقدر صفقة انتقال ماغواير بـ80 مليون جنيه استرليني (نحو 97 مليون دولار أميركي).

وسيخضع المدافع، الذي خاض 20 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا، لفحص طبي روتيني في نهاية الأسبوع الحالي، قبل أن يصبح انتقاله رسمياً بحسب شبكتي "بي بي سي" و"سكاي".

وتابع مدرب ليفربول السابق: "هو لاعب عالمي، وهو رجل طيب أيضاً. يعرف الاهتمام بخدماته ولقد كان لاعبا محترفا طوال الصيف".

وفي حال تأكد رقم الصفقة، سيتفوق ماغواير على الهولنديين ماتيس دي ليخت المنتقل الشهر الماضي من أجاكس امستردام إلى جوفنتوس الإيطالي (75 مليون أورو زائد 10,5 ملايين مكافآت) وفيرجيل فان دايك المنتقل من ساوثمبتون الانكليزي إلى مواطنه ليفربول (75 مليون أورو في كانون الثاني 2018).

وسيصبح ماغواير ثالث لاعب يستقدمه يونايتد الصيف الحالي بعد الظهير آرون وان-بيساكا من كريستال بالاس والجناح الويلزي دانيال جايمس من سوانسي.

وخاض ماغواير (26 عاماً و1,94 م) 69 مباراة في الدوري مع ليستر منذ انضمامه من هال سيتي في 2017، ووقع عقدا مع ليستر لخمسة أعوام في أيلول الماضي.

ويسعى يونايتد أيضاً لضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم جوفنتوس، في صفقة تبادلية ستشهد انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو في الاتجاه المعاكس.

مقالات مشابهة

توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة

شريفة : لبناء وحدة وطنية جامعة عابرة للطوائف تضع مصلحة لبنان فوق أي اعتبار

حالة ايجابية في بلدة الخرايب ودعوة المخالطين للتواصل مع لجنة البلدية

ياسين: بيئة المقاومة لن نهتز لجوع أو لترهيب

قرار جديد لهيئة إدارة السير حول شراء الارقام المميزة

وصول طائرة مساعدات مقدمة من مالطا إلى لبنان اليوم