رئيس بلدية شارون مهنا البنا يشكر كل من زاره أو إتصل مهنئاً

Wednesday, June 19, 2019

تقدم رئيس بلدية شارون مهنا البنا بالشكر من جميع القوى السياسية والشخصيات والهيئات والفعاليات التربوية والإجتماعية، وأهالي بلدة شارون، وكل من قدم له التهنئه بإنتخابه رئيساً للبلدية.

وكان البنا قد استقبل مهنئاً: منفذ عام الغرب في الحزب السوري القومي الإجتماعي مأمون ملاعب على رأس وفد، عضو مجلس قضاء عاليه في التيار الوطني سلطان فياض، رائد عبد الخالق نجل الوزير الراحل محمود عبد الخالق، كاتب عدل بيروت مروان عبد الخالق، رئيس بلدية صوفر كمال شيا، رئيس بلدية المشرفة د.غازي الحكيم، مختار بلدة شارون الشيخ أسعد البنا، وعدد من أهالي بلدة شارون من مختلف عائلاتها، حيث قدموا له التهنئة بإنتخابه آملين أن يكون وجوده على رأس المجلس البلدي فرصة حقيقية لتحقيق الإنماء والنهوض بالبلدة على مختلف الأصعدة.

كما تلقى رئيس بلدية شارون إتصالات مهنئة من رئيس دائرة الجرد في الحزب الديمقراطي اللبناني نبيه الأحمدية، رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان، مدير مكتب الإعلام في الحزب الديمقراطي اللبناني جاد حيدر، مأمور نفوس الشويفات آصف الصايغ، رئيس دائرة المحامين في الحزب الديمقراطي اللبناني رائد الصايغ، أمين عام منتدى الشباب الديمقراطي د.مسعود الصايغ.

وتلقى البنا سلسلة إتصالات تهنئة من أعضاء مجلس العمد في الحزب السوري القومي الإجتماعي، ومن بينهم: عميد الثقافة د. زهير فياض، عميد الإذاعة داليدا المولى، عميد الإقتصاد حبيب دفوني، رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء نهلا رياشي.

كما إتصل بالبنا مهنئاً مديرعام التعاونيات الاستهلاكية زياد شيا، وكيل داخلية الجرد في الحزب التقدمي الاشتراكي جنبلاط غريزي، رئيس بلدية شارون الأسبق حافض الصايغ، رئيس بلدية بدغان د.زاهر شيا، مختارة بلدة شارون ديانا الأحمدية، وعدد من الفعاليات والشخصيات والإعلاميين والأصدقاء.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 15/11/2019

كنعان: الرئيس عون يعمل لإنجاح مهمّة التكليف والتأليف

ستاندرد آند بورز: النظرة المستقبلية السلبية للبنان تعكس المخاطر الخاصة بالجدارة الائتمانية للدولة بسبب تنامي الضغوط المالية والنقدية

ستاندرد آند بورز: تراجع الثقة في الحكومة والاقتصاد بلبنان قد يؤدي إلى مسار معاكس لتدفقات الودائع للبنوك

بومبيو: الدافع الرئيسي لعدم الاستقرار في المنطقة هو إيران أكبر دولة راعية للإرهاب في المنطقة

الخارجية الأميركية: واشنطن تعتبر حكومة السودان شريكًا وإنهاء العقوبات عملية تدريجية