أهم الأسئلة عن ابتسامة هوليود
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 15, 2019

كثيرًا ما تردد على مسامعنا كلمة ابتسامة هوليود سواء على التلفزيونات والبرامج المشهورة أو حتى بين الأصدقاء أو الجالسين لدى طبيب الأسنان، وكثيرًا ما تبادر إلى ذهننا عن ماهية ابتسامة هوليود وكيف هؤلاء المشاهير يمتلكون نفس الابتسامة المشرقة والأسنان المصفوفة بطريقة مثالية؟ وهل يمكن لأي شخص الحصول على نفس المظهر؟ وهل هذه عملية تجميلية أم جراحية؟ وكم ستكلف؟ وما هي الطريقة المثالية للحفاظ عليها؟ وهل هي دائمة أم تحتاج كل فترة لتغيير واهتمام؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تجد الفرد يفكر بها عند رؤيته إحدى الممثلات أو الممثلين يبتسمون بشكل واثق في النفس، وهنا في هذا الموضوع يمكننا الإجابة على بعض هذه الأسئلة لتفهم ما يدور، وللمزيد يمكنك زيارة موقع مشفى فيرا كليني الرائد في عمليات التجميل في تركيا.

https://www.veraclinic.net/


ما هي ابتسامة هوليود
وفقًا لأفضل الأطباء في هذا المجال ابتسامة هوليود هي عبارة عن وجه تجميلي أو قناع يتم تركيبه على الأسنان من الجهة الأمامية مصنوع من الخزف أو البورسلين المقاوم للتبقع مهما طالت المدة، الهدف من تركيبه الحصول على أسنان بيضاء متساوية ومتناسقة لا يشوبها أي تبقع أو لون مغاير.

هل كل الأفراد يمكنهم الحصول على ابتسامة هوليود
بالطبع كل الأفراد يمكنهم الحصول على هذا القناع وبشكل مثالي ولكن بشرط أن يكون قد تخلص من الأسنان اللبنية وقد نمت الأسنان الدائمة بشكل جيد، وخاصة أولئك الذين يعانون من التصبغ في لون الأسنان وتظهر بشكل مصفر بصفة دائمة، أو من لديهم بعض التصبغات الناتجة عن الشرب والتدخين، أو من يعانون من اختلاف شكل الأسنان وحجمها وطولها، أو لديهم بعض الأسنان المتكسرة، أو من قاموا بحشو العديد من الأسنان بشكل ملفت للنظر.

هل ابتسامة هوليود هي عملية جراحية
بالطبع لا، ولا يمكن إطلاق كلمة عملية عليها بل إنها إجراء تجميلي يتم للحصول على شكل متناسق وابتسامة مشرقة، يوجد منه نوعين النوع الأول يكون عبارة عن قناع رقيق جدًا لا يتعدى سمكه الـ 0.3 ملم يكون هدفه الأساسي الحصول على أسنان ناصعة البياض ولا يحتاج إلى تحضير من الطبيب ويمكن تركيبه خلال جلسة واحدة، أما النوع الثاني فقد يتعدى سمكه 0.5 ملم ولا بدّ من إزالة جزء من مينا الأسنان لتركيبه وهدفه الحصول على ابتسامة مشرقة وأسنان ناصعة البياض مع تعديل هيئة الأسنان وتلافي كل ما بها من عيوب، وأي نوع منهم يتم تركيبه بشكل دائم.

تكلفة الحصول على ابتسامة هوليود
التكلفة المدفوعة للحصول على ابتسامة هوليود تتوقف بشكل أساسي على خبرة الطبيب الذي يقوم بها ومدى شهرته ونوعية القناع الذي سيقوم بتركيبه هل هو محلي الصنع أم مستورد؟ ومن ناحية أخرى هذا الموضوع لن يتكلف سوى زيارة أو زيارتين للطبيب وبالتالي تكون التكلفة ليست باهظة بل وفقًا لما يحدده الطبيب.

ما هي الطريقة المثالية للحفاظ عليه؟
كما ذكرنا سابقًا أن الحصول على ابتسامة هوليود يكون بشكل دائم لذا ينبغي قبل خوض هذه التجربة معرفة العديد من الأمور حتى تكون على دراية بها فهي دائمة لا يتم إزالتها إلا لتغييرها، لذا إذا كان هذا الشخص لديه بعض العادات السيئة مثل قطم الأظافر أو عضّ الأسنان وهو نائم أو غيرها لا بدّ من التريث والتفكير بشكل جيد قبل الحصول عليها حتى لا تتشقق وتحتاج كل فترة إلى تغييرها.

ابتسامة النجوم أو ابتسامة هوليود من الأحلام التي يتطلع إليها العديد ويرغب في الحصول عليها لم تعد بعيدة المنال بل أصبحت منتشرة ومتاحة لدى العديد من أطباء الأسنان ومراكز التجميل، لذا إذا كنت تحلم بالوصول إليها وتعاني من تصبغ الأسنان أو المظهر غير اللائق لا تتردد في القيام بذلك لدى أفضل المراكز المتخصصة بها.

مقالات مشابهة

الرئيس العام للرهبانية إحتفل بعيد مار يوحنا في رشميا بمشاركة البطريرك

برج خليفة.. كم يكلف الإعلان على أعلى مبنى في العالم؟

كيف سيكون طقس مطلع الأسبوع؟

العثور على جثة داخل سيارة في الأرز

"مارك"... ضحية جديدة لحوادث السير

أحرق نفسه بسبب خلافات مع زوجته!

لوريال تحتفل بتخرج طلاب المعهد المهني لبرنامج "الجمال من أجل حياة أفضل"

اليازا ناشدت مجلس النواب رفض تعديل قانون السير

الصراف زار جمعية سنابل الأمل وجال في الأسواق الداخلية لطرابلس