رسالة من أهالي زحلة إلى نوابها

Tuesday, February 19, 2019

بعد الحالة المزرية التي وصلت إليها طرقاتها، وجّه أهالي زحلة رسالة إلى نواب المدينة، جاء فيها:

في شهر تشرين الأول ٢٠١٨ قامت الشركة التي التزمت تركيب شبكة جديدة للمياه بحفر طرقات الأحياء الزحلية التالية : الكرك المعلقة حوش الأمراء المدى الصناعي وادي العرائش وحي السيدة ، نحن اليوم في شهر شباط ٢٠١٩ ، وعملت بحرفية على طمر ما كانت تقوم به من حفريات ، لكن ما حدث خلال ٤ أشهر لم يكن في الحسبان .
السادة النواب
انتم ابناء المنطقة ويومياً تسلكون بعض هذه الطرقات ، هل رأيتم كيف تحولت الى خنادق ومصيدة للناس ويتكبد المارة أضرار في السيارات من جراء أعمال المسؤول وتوابعه .
قد يسأل أحدهم ان هذا ليس من مهمتنا اليه أقول ، ان النائب وصل بأصوات الناس وليس بأصوات الأشباح .
لقد قمنا بعشرات الأتصالات لم نجد رداً على معالجة هذه المصيبة وكأن الشركة المتعهدة لها مظلة لا يطالها منتقد ولا متضرر وصاحب حق .
السادة النواب
نتمنى عليكم مجتمعين ان تبادروا بالأتصال بالمعنيين وتوجيه سؤال الى مؤسسة مياه البقاع ، هل ترى ما يحصل ، ام هي خارج هذا الكوكب .
السادة النواب
هذه الشكوى هي بأسم الآف الناس من الأحياء الزحلية ، نتمنى عليكم
التحرك الفوري ونحن نساندكم في أي خطوة تُسرع الحل .
السادة النواب
فصل الشتاء كان قاسياً على المدينة بفضل هذه الحفر القاتلة والحل في تحرككم نتمنى عليكم ذلك ، كي لا نتشبه يوماً في طرقات العاصمة الصومالية مقديشو .

مقالات مشابهة

نائب الرئيس التركي: نقلنا للرئيس عون المعلومات المتعلقة بمستشفى الحروق الذي تمّ إنشاؤه في صيدا ولم يتمّ تشغيله وشدّدنا على ضرورة تشغيله وتركيا مستعدة لإعادة بناء مرفأ بيروت من جديد

نائب الرئيس التركي فؤاد أوكتاي من بعبدا: مساعدتنا مستمرة وتم ارسال حتى الان مستشفيين ميدانيين ومستلزمات ومعدات طبية و400 طن من القمح والمواد الغذائية

نائب الرئيس التركي فؤاد أوكتاي من بعبدا: أكدنا للرئيس عون أن تركيا دائما إلى جانب لبنان وشعبه وسنقدم كل العون والتضامن والفرق التركية للاغاثة تعمل منذ اللحظات الاولى في المرفأ

رئاسة فرنسا اكدت انعقاد مؤتمر المانحين للبنان غدا عند الساعة 12 ظهرا

العبسي تفقد أضرار مطرانية بيروت: نطالب بالمحاسبة والعدالة غير المجتزأة

قصر الإليزيه: ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو غدا