بالصور - "كازينو لبنان" يدٌ بيضاء ممدودة للجميع زمن العيد

Monday, December 31, 2018

إيماناً منها بأنّ المعنى الحقيقيّ للعيد هو المحبّة والعطاء، حرصت إدارة "كازينو لبنان" على نشر الفرح في
هذه الفترة من السنة من خلال نشاطين خاصّين بزمن الميلاد.

تجسّدت اللفتة الأولى بفتح المجال أمام عددٍ من الجمعيّات الخيريّة لعرض منتجاتها الموسميّة في القرية الميلاديّة التي ينظّمها الكازينو خلال الأعياد. كما ساهم الكازينو من خلال القرية في إدخال الفرحة الى العديد من القلوب المحتاجة من خلال تنظيم زيارات متتالية لعددٍ من أطفال الجمعيّات الخيريّة إليها حيث أمضى الأيتام والمحرومون ساعات في اللعب والإستمتاع بكّل ما تقدّمه القرية من ترفيه وعروض وألعاب.

وتمثلت اللفتة الثانية بزيارة رئيس مجلس إدارة "كازينو لبنان" وعائلتهِ ووفدٌ من مدراء الكازينو الى مركز Mission De Vie في أنطلياس، ومركز مار زكريّا البار في حريصا، حاملين الهدايا الى الأطفال إضافة الى الحاجيّات الأساسيّة للمركزين.

وكانت إدارة الكازينو نسّقت الزيارة مع المركزَين في وقت سابق وإطلّعت على أبرز إحتياجاتهما بهدف تأمينها ليؤكد الكازينو مرّة جديدة إلتزامه بنشر الفرح وثقافة العطاء بين الجميع كبارا وصغارا على حدّ سواء.


مقالات مشابهة

السلطة تستنزف آخر مقومات البقاء… فهل تصمد؟

مقررات جلسة مجلس الوزراء: الموافقة على مشروع مرسوم يرمي الى الغاء الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة في العام 2020 واجراء دورة خاصة للامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة في فروعها الأربعة، والشهادة المتوسطة

أ.ف.ب: أكثر من 200 ألف وفاة جراء فيروس كورونا المستجد في أوروبا

بري: تحميل وزر الازمة المالية للمودعين هروب من الحقيقة!

اجتماع برئاسة دياب مع وزراء المالية والاقتصاد والصناعة والزراعة وحاكم مصرف لبنان عند السادسة والنصف على ان يتم الإعلان عن السلة الغذائية

بالصور - الاجتماع الأول لـ”التيار” في مقرّه برئاسة باسيل