البعريني للأساتذة: أنتم أمل الوطن وأساسه!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, April 27, 2024

أقام مدير تكميليّة الحويش الرسميّة عبد العزير الرّافعي حفلاً تكريميًا على شرف عضو تكتّل الاعتدال الوطنيّ النّائب وليد البعريني، يرافقه المكتب التربوي في مطعم الشير العالي- حرار.
الرّافعي وفي كلمته توجّه للبعريني فقال: "عرفناك وزيرًا للتربية ولم تكن مكلّفًا، ووزيرًا للعمل والطاقة ولم تكن مكلّفًا، ووزيرًا للشؤون الاجتماعية ولم تكن مكلّفًا. وقوفك إلى جانب المحتاجين أمر ألِفناك به وهذا ما يميّزك وما يجعلنا نفتخر بك."
وأضاف، "لعلّ التكريم اليوم يكون فرصة لإيجاد طرق كفيلة بمواجهة التحديات من أجل تعزيز مهنة التدريس وتعزيز دور المعلّمين الأفاضل في المراحل المقبلة."
مدير المكتب التربويّ للنائب البعريني أحمد البعريني أثنى على الجهود التي يقوم بها الحاج وليد لناحية اهتمامه بالشأن التربويّ، مؤكدًا أن مسيرة الأساتذة والمعلّمين في البلد محفوفة بالكثير من الصّعاب، والتي يعمل البعريني مع مكتبه على تذليلها والوقوف إلى جانب الكوادر التعليميّة كافة.
من جهته أعرب عضو تكتّل الاعتدال الوطني النّائب وليد البعريني عن سعادته بهذا التكريم إلى جانب لفيف من المعلّمين والمعلمات قائلاً، "يسعدني كثيرًا اللقاء بينكم لأن هذا يشعرني بأني لا أزال متواجدًا ووجودي بينكم يزيد من شغفي. أنا أكبر بكم وبمحبتكم ووجودكم، ومهما قدّمت لكم، إلا أنّني أعتبر نفسي مقصرًا في حقكم."
وأضاف، "أتمنى لكم التوفيق لأنكم أنتم سند هذا الوطن وأنتم المدماك الأساسيّ والأمل. سأكون معكم وسأقف إلى جانب كل مظلوم مهما كانت الظروف."