الأخبار الأكتر قراءة
بالفيديو - فضيحة.. ميا خليفة ليست لبنانية
2015-01-20
عاصي الحلاني: زوجتي صدمتني بثمن حذاء ابنتي
2015-01-21
واتس اب يوقف خدماته لعشرات اللبنانيين... والسبب؟
2015-01-21
مشاهد جنسية.. تضع ممثلة في موقف محرج
2015-01-22
عصابة مسنين.. في محيط لو مول ضبية
2015-01-22
بالفيديو: على أنغام علي بركات.. قناص من حزب الله يصطاد الدواعش
2015-01-21
ردًّا على التعليقات.. عاصي الحلاني يكشف عن ثروته الحقيقية
2015-01-23
بالصور - قمر تنسى إرتداء ملابسها
2015-01-21
رحمة رياض تتسبّب بانفجار غير متوقّع
2015-01-22
رونالدو يفضح سبب انفصاله عن إيرينا
2015-01-23
بالصور - فضيحة جنسية.. عاهرة تدوس رقبة فراس طلاس في ليلة حمراء



29-10-2012
03:37








 

يبدو أن هناك حملة تشهير مبرمجة قد بدأت ضد المعارض السوري ونجل وزير الدفاع السوري الاسبق مصطفى طلاس من خلال الدخول الى حياته الخاصة والحميمية والتجسس عليه، فقد نشرت جهة معارضة سورية فيديوهات لرجل الاعمال السوري المعارض فراس طلاس ، تظهره في اوضاع اباحية متعددة مع عاهرات، صورت على ما يبدو بكاميرات مراقبة مزروعة داخل الفندق.

 

 

 


 تأتي الفيديوهات على ما يبدو ردا على تهجمه على مجلس اسطنبول العائد للمعارضة السوريه فيما يشبه صراع داخل اجنحة المعارضة السورية المتعددة وهذا الفيديو مع النص المنشور:

“فراس طلاس أيها الداعر الماجن يجتمع المجلس السوري الوطني ليقرروا مستقبل سورية الحرة و تحريرها من نظام الأسد الظالم و أنت تجتمع في حفلات المجون مع السحاقيات العاهرات لتقرر ماذا؟ مستقبل مجونك و عهرك الجنسي ؟؟؟ ما هو مستقبل حرائرنا الشريفات إن تسلق من هو مثلك الثورة السورية ؟؟ هل ستصبح حرائرنا عبيد لغرائزك الشهوانية الحيوانية بعد أن يتم تحريرهم من بطش النظام الأسدي ؟؟ إن كنت لا تخاف الله فأترك من يخافون الله في الجيش الحر و المجلس الوطني السوري يقودون سورية إلى مستقبل من الحرية و الإسلام الذي نضمن به مستقبلاً أفضل لحرائرنا و أعراضنا …إن كنت لا تهاب الله و لا تخجل من الزنى فنحن لا نقبل أن يمثلنا زاني داعر لا يخاف الله تباً لك من كافر”

 

 

 

 

 

 

 

 


النص المنشور مع الفيديو الثاني :
وصلت معك يا فراس طلاس أن تتجرأ على المجلس السوري الوطني في حين ان عاهرتك تدعس على رقبتك بقدمها وحذاءها و تضربك على وجهك تفووووو عليك يا واطي

فراس طلاس أيها الداعر العاهر المتسلق على ثورتنا السورية المباركة انتقدت المعارضة السورية في المنفى، بما في ذلك المجلس الوطني السوري والذي وصفته بأنه “يفتقد إلى الرؤية” فهل انت تحت جسد هذه العاهرة تمتلك الرؤية الكاملة حقا لمستقبل سورية الحرة يا عدو الله وسورية الحرة ان الاسلام منك براء و ان الثورة السورية منك براء يا عدو الله يا عبد العاهرات تباً لك ان تطاولت على اسيادك في المجلس السوري الوطني مرة اخرى و نعدك بمزيد من الفيديوهات التي تظهر كم أنت داعر و ابن حرام عندما تهاجم من هم اشرف من في سورية الحرة لا نريد امثالك فأنت لا تمثلنا ولا تمثل ثورتنا على النظام السوري الأسدي , نحن نستشهد من أجل سورية الحرة و أنت تعربد على جسد العاهرات فأين أنت من دماء شهداءنا حتى تتطاول علينا ؟

 

 

 

 




   
Comments: