لمى شريف تحصد 2.1 مليار متابع على تيك توك

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 25, 2022

حصدت النجمة اللبنانية لمى شريف على أكثر من 2.1 مليار .. أعلى نسبة متابعة عبر منصة تيك توك .. بالرغم من مقارنتها بنجمة عربية كبيرة .. هذا ولديها 9.5 مليون متابع .. وتستحق العالمية ..
نجاحاً بعد نجاح .. لا زالت لمى شريف في الطليعة بالرغم من دخول العديد من النجوم منصات "تيك توك" .. بالمناسبة لمى شريف هي مغنية لبنانية الجذور والأصل تقيم في لبنان .. تبلغ من العمر 23 عاماً مولودة في مدينة البقاع .. غير متزوجة لكنها ارتبطت بشخص لم تصرح عن هويته لفترة ثم انفصلت عنه .. درست في إحدى الجامعات تخصص التصميم الفوتوغرافي .. تعيش وسط عائلة بسيطة غير متكلفة ومحافظة إلى أبعد حد .. أحبت الفن والغناء ولاقت تشجيعاً من الوسط المحيط بها وأصدقائها ..
بدأت حياتها الفنية منذ عام 2019 .. فكان انطلاقة حقيقية لموهبتها بعد عدة مشاركات خجولة في الفن .. إذ أطلقت أغنية "يمه هذا الي ريده" على منصة اليوتيوب بفيديو كليب عفوي لاقى رواجاً عالياً وحصل على أكثر من 115 مليون مشاهدة .. وبسبب الظروف الصعبة التي عصفت بالعالم جراء جائحة كورونا .. توقفت لمى عن طرح الأغاني واتجهت نحو مقاطع راقصة على تطبيق التيك توك .. والصادم حينها رواج تلك المقاطع بطريقة كبيرة حتى أن تطبيق تيك توك أرسل إيميل للمى الشريف يطلب منها أداء أغنية من تمويله ..
ومن الأعمال الجميلة إعادة غنائها لأغنية حلفتلي .. ويا طير السنونو ..
من أهم الأغاني التي أطلقتها لمى الشريف في الفترة الأخيرة على قناتها على اليوتيوب وهي أغنية يا أردن .. وتعاونها مع النجم الأردني حسين السلمان لطرح أغنية يا فلسطينية .. وأغنيتها باللهجة اللبنانية كيف بدك تربطني فيك .. وأغنية عملية خطف ..
هذا ويصل عدد متابعيها على منصة التيك توك إلى أكثر من 9.5 مليون متابع .. وشركة تك توك من أهم الداعمين لموهبتها .. فقد حازت على جائزة أفضل مغنية شابة على الشرق الأوسط من تطبيق تيك توك وهي المنصة الأكثر تفاعلاً .. حيث تنشر عليها العديد من المقاطع التي تعجب المتابعين .. ويصل عدد متابعيها على اليوتيوب إلى أكثر من ملايين المشتركين .. وعلى تطبيق الإنستغرام الى أكثر من ملايين المتابعين .. وتنشر عليه بعض من الصور لإطلالاتها الأخيرة ..
شائعة تناولتها الصحافة مؤخراً عن قصة حب تجمع بين لمى الشريف واليوتيوبر السوري جواني .. حيث قامت بتصوير بعض المقاطع معه في تركيا .. فاعتقد البعض أن هنالك علاقة حب تجمعهما ولكن لمى نفت كل ما يقال ..
برافو لمى .. وألف ألف مبروك حصولها على مليارات المتابعين .. كل الحب والتقدير والإحترام ..