خاص- من أسماء لائحة الحراك المدني في الشوف - عاليه

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 25, 2022

خاص- الكلمة أون لاين

أفادت مصادر مُطلعة بأنه يتم التحضير لاطلاق لائحة تغييرية جامعة تضم وجوها شابة وجديدة ضمن قوى ١٧ تشرين على أن تكون في الفترة المقبلة تجمع في طياتها كافة المجموعات والقوى الثورية الفاعلة .

واللافت أن تلك اللائحة تجمع  بين ثوار أرض، وحقوقيين، ورياضيين، وتربويين، وبيئيين ومثقفين.

وفي الوقت عينه يطرحون برنامجا ثوريا من رحم ١٧ تشرين، يتضمن حلولا لكافة المشاكل التي تعترض البلد بكثير من الشفافية والمسؤولية، بعيداً من المحسوبيات والزبائنية.

وبعد الاستطلاع تبين بأنهم أشخاص يتسمون بالصفات الارادية  والثقة والتمثيل الشعبي، ويعطون صورة واضحة عن الثورة ونزاهتها والقدرة على التغيير والوقوف بوجه السلطة الفاسدة ومنعهم من الاستمرار بتعميتهم على الرأي العام، الذي أصبح بطلاق كامل مع رموز السلطة الفاسدة، ويعي تماماً أن مستقبل بناء الدولة سيبدأ بصناديق الاقتراع، وأن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء وكل الويلات التي شهدها وطننا بالسنوات السابقة ولغاية الآن ما هي إلا دليل قاطع على ما ارتكبت أياديهم من فظاعات وانهيارات وتفجيرات والأهم الانهيار الأخلاقي الذي أودى بالبلد صريعاً.

وان الأيادي الناصعة البياض نحتاجها الآن لتنظيف هذا الكم الكبير من الوساخة التي عانقت البحر والجبال  للأسف.

وإن ما لمسناه من غالبية الناس في دائرة الشوف وعاليه هي نفسها كما كل الدوائر الانتخابية أن التغيير آتٍ لا محال والصندوق الانتخابي سيكون الشاهد الوحيد.

نواة اللائحة قد تتضمن بعض من هذه الأسماء او جميعها ومنها:
أ.سلمان عبد الخالق
أ. فادي ابي علام
أ.هيثم عربيد
أ.جورج سلوان
أ.الياس غريب
أ. رامي حمادة
أ.محمد الحجار
أ.شكري حداد

وغيرهم ممن يستحقون أن يحملوا لواء ١٧ تشرين وهم كثر في دائرة الشوف وعاليه.