بارتي تنسحب من البطولة الختامية للتنس في المكسيك

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 23, 2021

لن تدافع المصنفة الأولى عالمياً آشلي بارتي، عن لقبها في بطولة الختامية لموسم التنس للسيدات في المكسيك الشهر المقبل، بعدما قررت بطلة ويمبلدون إنهاء موسمها الحالي بشكل مبكر.
وفازت بارتي بلقب البطولة الختامية التي أقيمت آخر نسخة منها في شينتشين بالصين في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، لكنها لن تسافر إلى وادي الحجارة للدفاع عن لقب البطولة خلال الفترة 10-17 نوفمبر (تشرين الثاني).
وقالت بارتي في بيان "أريد أن أجعل الجميع يعرف أني لن أشارك في أي بطولات أخرى في 2021، ويتضمن ذلك البطولة الختامية في المكسيك.
"هذا قرار صعب لكني أريد منح الأولوية لجسدي ولمرحلة التعافي من موسم 2021 والتركيز على الاستعداد بأقصى قوة للصيف في أستراليا".
وعادت بارتي إلى أستراليا في سبتمبر أيلول بعد الخروج من الدور الثالث لبطولة أمريكا المفتوحة، لينتهي تقريبا موسمها بعدما أحرزت خمسة ألقاب أهمها لقب ويمبلدون.
وسينصب تركيز بارتي الآن على البطولات الإعدادية لأستراليا المفتوحة في يناير (كانون الثاني) المقبل، حيث ستتطلع إلى تحقيق نتيجة أفضل في ملبورن من بلوغها دور الثمانية في 2021.
وقالت بارتي "ينصب تركيزي الآن على (بطولات) الصيف في أستراليا والقيام بكل شيء ممكن حتى أستطيع الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة. لا أستطيع الانتظار حتى ألعب مرة أخرى في بلادي".


24.AE