هاميلتون: مرسيدس تساهل مع منافسيه في التجارب الثانية لسباق الولايات المتحدة

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 23, 2021

قال البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) إن "فريقه تساهل أمام منافسيه في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة الـ17 في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1)"، والتي تصدرها المكسيكي سرخيو بيريز سائق (رد بول).
وصرح هاميلتون بطل العالم عقب التجارب الثانية التي حل فيها بالمركز الثالث، بعدما كان احتل المرتبة الثانية في التجارب الأولى التي تصدرها زميله الفنلندي فالتيري بوتاس "بشكل عام شهدنا يوماً جيداً ولكن امامنا الكثير من العمل لننجزه للأسف.
التجارب الأولى كانت جيدة حقاً وقمت ببعض التغييرات، ولكنني لست سعيداً بالتجارب الثانية، رغم أن إيقاعنا لم يكن سيئا للغاية".
وأكد هاميلتون أن فريقه تساهل مع بعض منافسيه في التجارب الثانية التي تصدرها سرخيو بيريز والبريطاني لاندو نوريس (مكلارين) الذي حل ثانياً، مبرزا "لهذا السبب أمامنا عمل هذه الليلة كالعادة".
واتفق الفنلندي فالتيري بوتاس مع هاميلتون زميله في (مرسيدس) والذي حل رابعاً في التجارب الثانية، بعدما تصدر الأولى وقال إن فريقهما "تراجع قليلاً" في التجارب الثانية.
وعن عقوبة الانطلاق متأخراً خمسة مراكز في السباق التي تلقاها بوتاس لتغييره محركه علق السائق الفنلندي "مرة أخرى للأسف أواجه عقوبة ولكنها هذه المرة أفضل من مناسبات أخرى، لذا ما زال في إمكاني تقديم سباق جيد".

افي