بيئة صحية من خلال جهاز تنقية الهواء "PuriCare 360°" من "إل جي"

  • شارك هذا الخبر
Monday, September 27, 2021


في الوقت الذي بات فيه التلوث ينتشر في كل حدب وصوب والفيروسات التي تنتقل في الهواء تملأ كل الأمكنة، فإن إيجاد طريقة للتمتع بهواء نظيف أصبح أمراً بالغ الصعوبة. إنطلاقاً من ذلك، أطلقت "إل جي" مجموعة LG PuriCare لتنقية الهواء، والمصممة لتوفير هواء أنظف في الأماكن المغلقة مثل المنزل أو المكتب.


يمنحكم جهاز تنقية الهواء من إل جي هواءً نقياً على مدار العام وبمختلف الأجواء. ويتميز منقي الهواء من "إل جي" بالتصميم المميز بالإضافة للأداء العالي لتنقية الهواء من الروائح ليمنحكم راحة وهواء صحي في كافة أرجاء المنزل، فإليكم أبرز مميزاته:

يحتوي منقي الهواء PuriCare من "إل جي" على التنقية الشاملة 360 درجة، بحيث يزيل الملوّثات من كافة أنحاء الغرفة عبر عملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات. فيزيل المواد الكيميائية المحمولة جواً، والضباب الدخاني والروائح، والمواد المسببة للحساسية والجسيمات الدقيقة من الغبار، وذلك من أجل توفير الهواء النظيف لبيئة صحية أكثر، ويغطي مساحة تصل الى 91م². وتساعد تقنية Clean Booster التي ترتفع وتدور لتوفّر الهواء النقي في كل ركن من أركان الغرفة، على تأمين المزيد من النظافة في الهواء الداخلي.

فضلاً عن ذلك، يستفيد جهاز تنقية الهواء ذو التدفّق المزدوج من وظيفة رعاية الأطفال Baby Care، حيث أن البرج المزدوج من LG PuriCare سيقوم بتشغيل القنوات السفلية لتنقية الهواء، بهدف إيصال الهواء النظيف إلى الأماكن التي يزحف ويلعب فيها الأطفال بشكل مكثّف.

وزُوّد جهاز تنقية الهواء "PuriCare 360°" بتكنولوجيا "ThinQ" الخاصة بالذكاء الاصطناعي والتي تساعد المتسخدمين على التحكم وضبط الجهاز من أي مكان وفي أي وقت بإستخدام تطبيق LG ThinQ ، كما يمكن أيضاً التحكم بالجهاز من خلال الأوامر الصوتية المتوافقة مع أمازون إليكسا وخدمة مساعد غوغل .

ولا تقتصر مميزات "PuriCare 360°" على تنقية الهواء فحسب، بل أنه يشير أيضاً إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال مستشعر PM1.0 ومستشعر الغازات بدقة كبيرة.

قد يكون من الصعب علينا السيطرة على التلوث والفيروسات وكل المشكلات البيئية التي تطرأ، إلا أنه بإمكاننا خلق بيئة آمنة تناسب عائلاتنا وتحافظ على صحتهم، وذلك من خلال تقنيات "إل جي" وخصوصاً جهاز تنقية الهواء "PuriCare 360°".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط:
https://www.lg.com/levant_ar/air-purifiers