رسالة من البعريني إلى الحكومة... "لا أحسد الوزراء الجدد"!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, September 19, 2021

توجه عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني برسالة الى الحكومة قال فيها: "لن أتلهى بالكلام السياسي ولا بالتنظير الاقتصادي، بل أرغب بأن تكون الرسالة واضحة لتجسد هم كل لبناني... فالناس اليوم ليس همها عدد صفحات البيان الوزاري وتعابيره ومفرداته، ولا عدد أصوات الثقة التي تنالها الحكومة، اساسا فان غالبية الناس فقدت الثقة بالسياسيين وبالدولة كلها وبمؤسساتها إن وجدت".

وأضاف: "الناس منذ شهور طويلة تعيش بلا كهرباء ولا مولدات، همها كيف تؤمن التدفئة لاطفالها في الشتاء من دون مازوت... الناس تعيش دون دواء، ولا حليب للاطفال، وهي غير قادرة على ارسال اولادها الى المدارس، هي تذل وتهان ليل نهار ضمن الطوابير من أجل تأمين حاجاتها وفي كل شبر من هذا الوطن".

وتابع متوجها للحكومة: "هل تستطيعون ايجاد حلول لهم؟ هل تستطيعون تحسين وضعهم؟ وكيف ستعملون في هذه الحكومة بلا عرقلة ولا تعطيل ولا عجرفة وبلا تكبر، والنماذج في الحكومات السابقة ماثلة أمامنا، إذ ثمة من يهوى تكسير الرؤوس ولو على حساب الوطن، ومن يخوض معارك مصالحه ومكاسبه متلطيا خلف خطاب طائفي وحقوق طوائف، غير آبه بحقوق المواطنين جميعا".

وأضاف: عشرات الحكومات مرت قبلكم وكانت نية من ألفها ومعظم من شارك فيها العمل والإنتاج، لكن للأسف لم ينجحوا، اذ تحولت الحكومات ساحة للتعطيل وتصفية الحسابات والعنتريات وتقويم الكلام... وهذا ما اوصلنا الى هنا، فاحذروا وتنبهوا".

وختم البعريني: لا اتكلم بهدف السلبية ولا أحسد الوزراء الجدد على مهماتهم، ولا اريد أن اضغط عليهم ظلما، لكن من واجبنا التنبيه ومصارحتهم بكلام شفاف وصريح... ان كان الكلام ما زال نافعا ومفيدا".


الوكالة الوطنية للاعلام