حظك اليوم الأحد مع الأبراج

Sunday, September 19, 2021

برج الحمل
أنت اليوم سعيد ومفعم بالحيوية ومتفائل جدا. تبتسم في وجوه الجميع حتى من لا تعرفهم. لا تندهش إذا وجدت مجموعة كبيرة من الأشخاص تود التعرف عليك. تبدو في حالة جيدة جدا اليوم، وتستطيع أن تخطف الأنظار حتى أثناء سيرك في الشوارع.

برج الثور
لا تصدق أي معلومة تسمعها أو أي خبر تقرأه فقد يكون هناك سوء تفاهم. اقرأ المعلومة أكثر من مرة وابحث عنها بنفسك حتى تتأكد من صحتها. لا تكن كثير الشكوى وحاول أن تتجنب القيل والقال. كن مسرورا ومبتسما دائما ولا تسأل من حولك أسئلة غامضة أو معقدة.

برج الجوزاء
لا تندهش اليوم إذا لاحظت أنك تؤثر في الأشخاص المحيطين بك وحتى زملائك في العمل. كن حذرا وحاول ألا تفقد ثقة زملائك بك. عبر عن رأيك بحرية أمام الجميع ولكن بطريقة لائقة لكي تجد من يسمع دون تأفف.

برج السرطان
أنت مبدع جدا اليوم ولكنك لا تدرك ذلك حتى يخبرك به من حولك. على الرغم من أنك شخص مميز ومبدع بشهادة الآخرين، إلا أنك لن تهتم بعملك أو مهامك هذه الفترة. اكتب قصيدة أو ارسم لوحة لشخص تحبه واستغل وقتك في أمر مفيد.

برج الأسد
قد تواجه صعوبة أنت وأصدقاؤك في التواصل معظم ساعات اليوم. أنت منهمك في العمل وأصدقاؤك أيضا لديهم مسؤوليات والتزامات. عندما تعقد العزم على تناول العشاء معهم، ستجد صعوبة أيضا في الوصول إليهم.

برج العذراء
تتأخر مساعيك في بداية هذا اليوم وهو الأمر الذي يجبرك على إعادة النظر في بعض الأمور وعلى التراجع قليلا وإلى التحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك وأفكارك. تقبل الوضع كما هو فهذا قدرك ولا يمكنك تغييره.

برج الميزان
تحل بالصبر، فسوف تمر بفترات صعبة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها. إذا تحالفت الظروف ضدك مرة أخرى، فتذكر بأنه لا معارضة للقدر. قد تتحسن الظروف عما قريب وتضحك لك الدنيا مرة أخرى.

برج العقرب
إيجابيات كثيرة في حياتك العملية، وإنجازات تدهش المقربين منك، وترسم علامات استفهام حول قدراتك. حاول أن تعيش الواقع مهما تكن ظروفه، ولاسيّما أن أي تأخير قد يلحق بعلاقتك العاطفية بعض الضرر. تتوسم خيراً بالعلاج الذي تخضع له، وخصوصاً بعدما استعدت جزءاً كبيراً من عافيتك.

برج القوس
أنت شخصية متميزة وطموح ولكن أكثر ما يميزك اليوم سرعة بديهتك وستقرر اليوم أن تستغلها بشكل عملي. تميل اليوم للدخول في مناقشات مع مجموعة من الأصدقاء لتزيد من قدرتك على التواصل. احرص على كتابة الأفكار والرؤى الجديدة التي استمعت إليها من الآخرين.

برج الجدي
عندما تطلق العنان لخيالك، ستتفاجأ بالنتائج، وستستطيع التعبير عن رأيك بطريقة مختلفة. ربما تكتب خطابا لشخص مهم اليوم، أو قد تلقي كلمة مهمة أمام حشد كبير من الناس في مكان عام. التواصل سيعزز علاقتك بمن حولك. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

برج الدلو
لديك رغبة صادقة بالعمل مع الآخرين، لكن بعضهم لم يتعود يوما على الصدق. الاحترام واجب بينك وبين الشريك، وهو يحدد مسار الأمور بينكما .احترم مواعيد تناول الأدوية ولا تتناولها متى تشاء لأن ذلك يسبب لك مشاكل في المعدة.

برج الحوت
تساعدك مهاراتك العالية وثقافتك الواسعة على الحصول مراكز عالية يحسدك عليها الآخرون. تعبر عن إعجابك بشخص من الجنس الآخر التقيت به مؤخرا وتلقى تجاوبا من قبله. تواجه مشكلة مع أحد الأصدقاء فكن واعياً في حلها ولا تخسر صداقته.

مقالات مشابهة

الفرار لم يؤدِ إلى إفلات جهاد العرب وداني خوري من العقاب

ميقاتي غادر الى بريطانيا

كم سجل سعرُ صرف الدولار مساء؟

باسيا عن العقوبات على داني خوري: أنا اعتدت الظلم!

بالاسماء.. "المستقبل" حسم خياراته شمالاً لانتخابات ٢٠٢٢

بعد فرض العقوبات على ثلاث شخصيات لبنانية.. هكذا علق بلينكن