حزب الله في صيدا إستقبل وفدا من الديمقراطي الشعبي والتقى السعودي

Saturday, September 18, 2021

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وفد قيادة الحزب الديمقراطي الشعبي، برئاسة أمينه العام محمد حشيشو في مركز الحزب في صيدا، في حضور كوادر من الطرفين.

وأوضح بيان للحزب أنه تم خلال اللقاء عرض "سبل التعاون والتنسيق بين الجميع في المدينة حول الملفات الاجتماعية والتربوية خصوصا على أبواب العام الدراسي الجديد، حيث يزداد الوضع سوءا على كاهل المواطن الذي يعاني أصلا من تداعيات الأزمة المالية الخانقة".

وناقش المجتمعون "كيفية العمل للتخفيف عن المواطن عبر العديد من البرامج والإجراءات".

ونوه ضاهر ب "الجهود التي قامت بها مؤسسات الحزب الديمقراطي الشعبي في صيدا، لتخفيف معاناة الناس في ظل الأزمات المتلاحقة".

ووجه المجتمعون "التحية والتقدير لأسرى سجن جلبوع الذين نفذوا أروع البطولات في عملية نفق الحرية النوعية"، داعين إلى "تعزيز المقاومة الشعبية المسلحة كي يتكاملوا في معركة التحرير الكبرى".

من جهة أخرى، زار وفد من "حزب الله" ضم مسؤول العمل البلدي في الجنوب حاتم حرب ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وأحمد الجبيلي منزل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، حيث عرض الوفد للسعودي آلية العمل المتبعة لتوزيع مادة المازوت من الجمهورية الإسلامية الإيرانية على أصحاب المولدات في أحياء مدينة صيدا والضواحي، كما تم تحديد المؤسسات التي سيتم تسليمها الهبة المجانية لمدة شهر. وشكر السعودي للوفد "اهتمامه بمدينة صيدا وجوارها"، مقدرا "الجهود التي يبذلها الجميع من أجل خدمة الناس والتخفيف من معاناتهم".

مقالات مشابهة

الفرار لم يؤدِ إلى إفلات جهاد العرب وداني خوري من العقاب

ميقاتي غادر الى بريطانيا

كم سجل سعرُ صرف الدولار مساء؟

باسيا عن العقوبات على داني خوري: أنا اعتدت الظلم!

بالاسماء.. "المستقبل" حسم خياراته شمالاً لانتخابات ٢٠٢٢

بعد فرض العقوبات على ثلاث شخصيات لبنانية.. هكذا علق بلينكن