شركة TECNO للهواتف الذكيّة تطلق تحفتها الجديدة "فانتوم أكس"

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, July 14, 2021

كشفت شركة TECNO الرائدة في عالم الهواتف الذكيّة عن تحفتها الجديدةPhantom X بمواصفات عالمية فريدة من نوعها، في تحديث لهاتفها فانتوم 9 الذي كانت قد اطلقته عام 2019 لكن بتصميم استثنائي ثوري مدموجٍ بسهولة الاستخدام والأناقة الكاملة، مع شاشة ثلاثية الأبعاد تتميز بزاوية انحناء تصل الى 70 درجة، ما يجعل المشاهدة والقراءة أكثر تناغماً وانسيابية.
يقدم Phantom X ابتكارات متنوعة بارزة ومتعددة الاستخدامات، ما يجعل الابتكار حقيقة متوفرة لمحبي التصوير وخبراء الفيديو، من خلال خصائص رائعة ومميزة تضعها تكنو بين يدي عملائها.
يأتي الجهاز الجديد مع شاشة من نوع IPS LCD ذات حواف منحنية مقاسها 6.7 بوصة مزوّدة بمنفذ مزدوج وبدقة 1080 × 2340 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مع غطاء خلفي زجاجي يجمع بين الملمس الحريري وبريق الزجاج. جودة عالية وتصميمٍ منحنٍ يزيد الهاتف جمالية. إنّ جهازPhantom X متوفّر بلوني أزرق فان غوخ وصيف مونيه.
كما يتميّز هذا الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة العدسة، إضافة الى كاميرا رئيسية 48 ميغا بكسل وأخرى بدقة 8 ميغا بكسل.

في حين تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة مرتبة بشكل عمودي، تكون العدسة الأولى هي الأساسية بدقة 50 ميغا بكسل مع دعم التركيز التلقائي بالليزر، والعدسة الثانية هي مستشعر تليفوتوغرافي 13 ميغا بكسل وعدسة ثالثة ذات زاوية رؤية عريضة "120 درجة" بدقة 8 ميغا بكسل.

تحمل كاميرات الهاتف الجديد مميزات عديدة كالتركيز التلقائي عبر الليزر وpdaf ، التقاط الصور بزاوية واسعة Ultrawide، التصوير الليلي، التكبير الرقمي، التركيز عبراللمس، كشف الوجوه والابتسامات، التصوير البانورامي، التشغيل السريع، تقنية hdr والتصوير المستمر، الى جانب دقة تصل الى 2160P 4K في الفيديو.
اما بالنسبة للحجم وحمله باليد، بعد البحث والتطوير تم تحديد الزاوية الذهبية البالغة 36.5 درجة لتوفير التصميم المريح النهائي الذي اجتاز الإختبارات الصارمة، ما جعل PHANTOM X أفضل هاتف يحمل في اليد حتى الآن براحة كليّة، علماً بأنه يأتي مزودًا بمستشعر لبصمات الأصابع ويدعم بصمة الوجه.

يعمل Phantom X بمعالج قوي ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek Helio G95 SoC مدعوماً بـ 8 جيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وسعة تخزين داخلية 256 جيغا بايت، كما من المتوقع أن يحتوي على مكان لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD لتوسعة الذاكرة والتخزين الإضافي.
ويحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة HiOS.
…Phantom X ثورة حقيقة في عالم الهواتف والإتصالات.






نبذة عن تكنو موبايل
تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار "توقع المزيد"، بمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار منافسة، وهو ما يسمح لهم بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم "تكنو" احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى "تكنو" بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com

الموقع الإلكتروني: https://www.tecno-mobile.com/lb
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/TECNOMobileLebanon
صفحة الإنستجرام: https://www.instagram.com/tecno.mobile.lebanon

الموقع الإلكتروني: https://www.tecno-mobile.com/jo
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/TECNOMobileJordan
صفحة الإنستجرام: https://www.instagram.com/tecnomobilejordan