بوغبا: سولشار لا يستبعد ولا يتجاهل اللاعبين مثل مورينيو

  • شارك هذا الخبر
Friday, April 16, 2021

قال لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، اليوم الجمعة، إن مدرب يونايتد السابق جوزيه مورينيو كان يشتهر بتجاهل اللاعبين بمجرد وضعهم على مقاعد البدلاء، وهو ما يتناقض تماماً مع مدربه الحالي أولي جونار سولشار الذي لم يستبعد اللاعبين أبداً.
وأقيل مورينيو من تدريب يونايتد في ديسمبر (كانون الأول) 2018، بعد أسوأ بداية لموسم منذ 28 عاماً وحل محله سولشار، الذي تولى المسؤولية مؤقتاً قبل أن يقود الفريق بشكل دائم بعد تحسن النتائج.
وشهدت الشهور الأخيرة لمورينيو في أولد ترافورد انهيار علاقته مع لاعبين مثل بوغبا الذي جرده أيضاً من منصبه كنائب لقائد الفريق.
وقال بوغبا لسكاي سبورتس: "ما أشعر به الآن مع أولي مختلف، إنه لا يدخل مواجهات مع اللاعبين، ربما لا يختار أولي بعد اللاعبين للمباريات، لكنه لا يستبعدهم كما وكأنهم غير موجودين، هذا هو الفرق بين مورينيو وأولي".
وأضاف: "عندما كانت علاقتي جيدة مع مورينيو الجميع شاهد ذلك، وفي اليوم التالي لا تعرف ماذا حدث. هذا الشيء الغريب الذي كان لدى مورينيو، ولا أستطيع توضيح ذلك لأنني حتى لا أعرف".

بوغبا يدافع عن سولشار
وهاجم بوغبا أيضاً مورينيو عقب رد المدرب البرتغالي على تعليقات سولشار بعد خسارة توتنهام هوتسبير 1-3 على أرضه أمام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي.
وعبر مورينيو عن إحباطه بسبب انتقادات لمهاجمه سون هيونغ-مين الذي اتهمه سولشار بخداع الحكم، وقال مدرب يونايتد: "إذا كان هذا ابني.. فلن يحصل على الطعام لأن ما فعله محرجاً".
ورد مورينيو بقوله إن سون كان محظوظاً بأن والده كان "أفضل من أولي".
وقال بوغبا لسكاي: "انتصرنا في المباراة، وخسر هو ولا يريد الحديث عنها"، وأضاف سولشار ويونايتد لا يريدان الدخول في معركة كلامية مع مورينيو.


رويترز