بالفيديو- هيفا تبكي بشكل هستيري... اعتقدت أنها تسببت بوفاة كريم فهمي

  • شارك هذا الخبر
Thursday, April 15, 2021

دخلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في نوبة من الانهيار والبكاء والصراخ الهستيري، بعد اعتقادها أنها تسبَّبت في مصرع زميلها الفنان المصري كريم فهمي، وإصابة الفنان محمد الشرنوبي.

موقف النجمة اللبنانية المؤثر جاء خلال برنامج مقالب "خمس نجوم" الذي يعرض موسمه الأول على فضائية MBC، خلال شهر رمضان، ويقدّمه مجموعة من النجوم، هم: غادة عادل، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، مصطفى قمر، ونور اللبنانية.

وبدأ المقلب حينما تم استدراج الفنانة اللبنانية، بزعم تصوير إعلان للسيارات، إلى ميدان سباق، لتقابل نور وكريم وغادة والشرنوبي.

خلال المقلب، دخلت هيفاء وهبي في سباق مع كريم، حيث كانت تقود إحدى السيارات بصحبة نور وغادة، بينما كريم والشرنوبي في السيارة الأخرى.

خلال السباق تحمست هيفاء لتقود السيارة بسرعة جنونية، قبل أن تندفع السيارة الأخرى في حادث تصادم، يظهر فيه كريم محروقاً، ومسجّى

على الأرض، ويظهر بعدها الشرنوبي مصاباً.

ووسط ضجة كبيرة وانهيار، قامت الفنانة اللبنانية بضرب كل من يقترب منها، حيث كانت تحاول إنقاذ كريم.

من جانبها، حاولت الفنانة غادة عادل الضغط على هيفاء واتهامها بأنها السبب في وفاة كريم فهمي، وسؤالها عن محامٍ جيد للدفاع عنها إن تم توجيه تهمة القتل إليها، فيما قامت هيفاء وهبي بالاعتداء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مات.

وبعد اكتشاف المقلب، ومعرفة أن الفنان كريم فهمي ما زال على قيد الحياة، انهارت وبكت الفنانة هيفاء غير مصدقة ما حدث، قائلة: "أنا ما كنتش مصدقة اللي بيحصل"، وبعدها انتقمت من فريق البرنامج، وقامت باستخدام خرطوم مياه المطافي وتوجيهه عليهم لتثأر لنفسها.


عربي بوست