شبكة برامج ال MTV في شهر رمضان المبارك

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, April 13, 2021





للموت



قصة غريبة بتركيبتها، تعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة في إطار دراميّ يخطف الأنفاس، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض الكبير بين العالمين. ماضٍ قاسٍ يلاحق شخصياتنا ليحكم عليها ويحاكمها في مستقبل غير مستقرّ المعالم.



العمل يضمّ إلى جانب النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة نخبة من أبرز الأسماء اللبنانية والعربية النجوم باسم مغنية وخالد القيش ومحمد الأحمد والكبيرة صباح الجزائري الى جانب فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم.



كتابة نادين جابر واخراج فيليب اسمر

انتاج Eagle Films للمنتج جمال سنان







2020



سما (نادين نجيم) امرأة في منتصف العقد الثالث من العمر، نقيب في وحدة مكافحة المخدرات تلتقي بصافي (قصي خولي) في إطار القضية 2020.



2020 من بطولة النجمين نادين نسيب نجيم وقصي الخولي ، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين واطلالة خاصة للنجم رامي عياش.

تأليف سيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر واخراج فيليب أسمر

انتاج صادق الصباح Sabbah Media Corporation









راحوا



انها ليلة رأس السنة ... ملهى ليلي كبير وسط بيروت يتحضّر لاستقبال الساهرين ... وفي بيت فقير في شارع من شوارع العاصمة نفسها رجل يتحضّر للانتقام من حياة قست عليه وظلمته.

يلتقي المكانان في جريمة تهز لبنان ومعها يدخل "راحوا" بيوت من يحاولون تخطي الصدمة الدامية.



راحوا من بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا وابرز وجوه الدراما في لبنان جوزيف بو نصار، نهلا داوود، انطوانيت عقيقي مارينال سركيس ، مجدي مشموشي أليكو داوود ، نيقولا مزهر بريجيت ياغي ، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إستواني، طوني عاد، رنده كعدي، وآخرون

كتابة كلوديا مرشليان إخراج وانتاج: نديم مهنا NMPRO









الحب ورطة



مسلسل تركي يُعرَف أيضاً بعنوان "العشق الفاخر" وهو عمل درامي بقالب رومانسي وكوميدي في آن، سيشكّل فسحة للضحك والترفيه عن نفوس المشاهدين وخصوصاً اللبنانيين في وقت يمرّ لبنان بأصعب وأقسى حقبة في تاريخه سياسياً واقتصادياً. عمل من بطولة الممثلين تشاغلار إرتوغرول وبورتجو أوزبرك اللذين ستجمعهما قصة حب غير مألوفة بعد زواج بالإكراه.





مرارة الحب



تستمرّ mtv في عرض المسلسل التركي "مرارة الحب" الذي يشتهر بإنتاجه الضخم والذي حقق نسبة المشاهدة الأعلى في تركيا منذ بدء عرضه والى الآن. من بطولة هلال ألتنبيلك ومراد أونالمش الشهيرين بـ "جوليا" و"أمير".