عمرو يوسف يواجه سوء الحظ للمرة الثانية

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, April 6, 2021

قبل ساعات، أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل "الملك" لعمرو يوسف، الذي كان من المقرر أن يشارك فيه كأول عمل تاريخي في مسيرته الفنية في رمضان المقبل بعد أسابيع قليلة، عن توقف العمل من خلال بيان رسمي أوضحت فيه أنه "توقف عرض المسلسل في رمضان المقبل لحين تراجع هيئة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع العمل كاملاً وتبدي رأيها بموضوعية ومهنية، حتى إن ترتّب على ذلك عدم عرضه في رمضان".

ومن خلال هذا المقال نكشف تطورات الأزمة التي يواجهها صنّاع المسلسل قبل عرضه بأيام قليلة.

انتقادات واسعة
يبدو أن سوء الحظ يلاحق عمرو يوسف هذا الموسم؛ فبعد توقف مسلسله "خالد بن الوليد" قبل فترة الذي كان من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان المقبل، ليعلن بعدها دخوله مشروع "أحمس"، وبالفعل يبدأ تصوير العمل وتبدأ القنوات في عرض البرومو الرسمي للمسلسل، لكنه واجه العديد من الانتقادات بسبب لحية عمرو يوسف التي لم يعتدها الملوك في تلك الفترة التاريخية، بالإضافة إلى بعض الأخطاء الخاصة بالأسلحة التي يستخدمها صنّاع العمل التي لم تتماثل مع أسلحة تلك الفترة أيضاً.
ويبدو أن نجاح العرض التاريخي لنقل مومياوات الفراعنة كانت السبب الأول خلف اتخاذ الجهات المعنية قرار وقف عرض المسلسل لحين تصحيح الأخطاء الخاصة بالعمل.

تأجيل مؤقت
وقد علمت نواعم أن وقف المسلسل لا يعني إلغاء المشروع نهائياً، ولكنه إيقاف مؤقت لحين إنهاء مراجعته كاملاً وتصحيح ما فيه من أخطاء، ثم تحديد موعد آخر للعرض عبر الشاشات التلفزيونية.
جدير بالذكر أن المسلسل يشارك في بطولته صبا مبارك وريم مصطفى.


نواعم