حظك اليوم الأحد مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Sunday, April 4, 2021

برج الحمل
الأفكار قد تقذف بك من مكان إلى آخر فضغوطات العمل من جهة وعقلك مشغول بشيء آخر من جهة أخرى، يوم كيوم أمس وليس بأفضل فمن المستحسن تأجيل الأشياء المهمة إلى يوم غد. قد تكون فترة ما بعد الظهر صعبة لكن تستطيع بسكوتك تمريرها بنجاح.

برج الثور
قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فأنت نشيط، وتريد فعل الكثير؛ لأنك تشعر بأنه يوم جيد للمبادرات والقرارات وبالأخص في فترة الصباح والظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام بأعمالك أكثر؛ لأن فرصًا ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك.

برج الجوزاء
ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء وتجد نفسك منذ صحوتك من النوم متعبا وكسولا وفوق كل هذا تعاكسك الأمور بقوة منذ الصباح وخاصة في فترة الظهيرة حيث ضغط الأعمال.

برج السرطان
فرق كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فالأوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطا لتنفيذ جميع أعمالك المتراكمة منذ الأيام الماضية.

برج الأسد
الأوضاع في تحسن مستمر يا صديقي وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها فقد يأتيك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتدهور. لكنك اليوم كسول جدا وتكاد لا تفعل اي شيء سوى النظر إلى اوراقك أو مراقبة الساعة للعودة إلى البيت.

برج العذراء
يوم جيد وينتظرك فحاول استغلاله على اكمل وجه قبل ان يأتي يوم غد. في فترة الظهيرة تضغط الأعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات. في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.

برج الميزان
يوم عملي جيد يا صديقي فأنت تبدع في ادارتك وطريقة سيطرتك على الأمور، الأمور قد تأخذ منحنى اخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الأحداث التي تواجهك والمشكلات التي عليك بحلها.

برج العقرب
من المفضل أن تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ يوم أمس؛ لأنها ستبقى تضغط عليك ولكنك ناجح متفوق في كل ما تفعله. في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجأة في العمل تكسبك بعض النشاط والتفاؤل.

برج القوس
لست محظوظا أبدًا بما يحدث لك اليوم فأنت قد تضحك من كثرة ما لديك من مشكلات. كن هادئًا ولا تجعل احدًا يستفزك في مضمار العمل ومن المفضل ان تأخذ اجازة لفترة ما بعد الظهر تلافيًا للمشكلات.

برج الجدي
الأمور العملية والأخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيدًا ونشيطًا لإنهاء اعمالك بكل براعة. في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وينتابك النعاس فحاول كبت رغبتك في الذهاب إلى السرير.

برج الدلو
يوم خال من أي شيء هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الأحداث وتصبح في حيلة من أمرك في فترة الظهيرة لكن الأوضاع أفضل بالتأكيد من الأيام التي مرت عليك سابقا. في فترة ما بعد الظهر قد تنشغل ببعض الأمور العائلية وبعض الزيارات.

برج الحوت
يوم يحمل جميع الاطياف ولا تستطيع الحكم عليه أهو جيد ام لا، لذلك من المفضل ان تتمهل باي خطوة تقوم بها منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر؛ لأنها الفترة الأصعب وقد تكمن بها بعض المشكلات.