5 تطبيقات تساعد على النوم بشكل أفضل

  • شارك هذا الخبر
Sunday, March 21, 2021

عرضت صحيفة إنديان إكسبرس، 5 تطبيقات قالت إنها تساعد في الحصول على القدر المناسب من النوم.

تطبيق Calm
تطبيق Calm تطبيق تأمل يمكن استخدامه مباشرة قبل النوم، ويساعد على النوم بشكل أسرع بقصص النوم والموسيقى الهادئة وحتى الدروس الموجهة حول الحركات اللطيفة التي تريح الجسم.
يساعد الإصدار المجاني من التطبيق عند الذهاب إلى الفراش، ويعالج العديد من مشاكل النوم مثل الأرق.

تطبيق Headspace
يركز على تقنيات التأمل لتهدئة الذهن، مع أصوات تساعد على الاسترخاء. يتميز التطبيق أيضا بدورات متعددة تعتمد جميعها على مواضيع تساعد الذهن على الاسترخاء والراحة. ويحتوي التطبيق على حيل مثل التلاعب بصوت السماعة ليكون أعلى أو أهدأ من الأصوات في الخلفية. ويوفر الإصدار المجاني من التطبيق عددا محدودا من الجلسات يوميا.

Relax Melodies
يمكن لهذا التطبيق تشغيل أصوات مختلفة تساعد على النوم. يمكن برمجة التطبيق لتشغيل الموسيقى طوال الليل أو إغلاقه. وللا يقدم الإصدار المجاني إلا عدداً محدوداً من الأصوات. كما لا يمكن استخدام تطبيق آخر عند تشغيل Relax Melodies.

Noisli
يوفر مجموعة من الأصوات التي تساعد على الاسترخاء. ولكن ميزة للتطبيق السماح بتخصيص الأصوات لإنشاء مشهد صوتي خاص. كما يمكن استخدامه للتخلص من الأصوات المزعجة أثناء العمل أو النوم. توفر النسخة المجانية 16 صوتًا و 15 ساعة بث يوميًا، والنسخة المدفوعة 28 صوتًا، ووقت بث غير محدود.

Sleep Cycle
تطبيق يساعد على مراقبة وقت النوم وأنماطه. يحتوي التطبيق أيضاً على ميزات مثل مراقبة النوم في الوقت الفعلي، والإيقاظ عندما يكون الجسم في أخف مراحل النوم، ما يتيح الاستيقاظ بانتعاش.


24.AE