تحديث على خرائط غوغل يسمح للمستخدمين بإضافة الطرق المفقودة

  • شارك هذا الخبر
Sunday, March 14, 2021

أطلقت خرائط غوغل أداة لتحرير الخرائط لسطح المكتب تتيح للمستخدمين إضافة طرق جديدة أو مفقودة.
وستتيح هذه الميزة، التي سيتم طرحها خلال الأشهر القادمة في أكثر من 80 دولة للمستخدمين إضافة الطرق المفقودة عن طريق رسم الخطوط، أو إعادة تسمية الطرق، أو إعادة محاذاة الطرق غير الصحيحة أو حذفها والإبلاغ عما إذا كان الطريق مغلقا.
وسيحتاج المستخدم فقط إلى النقر فوق زر القائمة الجانبية في الصفحة الرئيسية للخرائط، والنقر فوق "تحرير الخريطة"، وتحديد "الطريق المفقود". وأوضحت غوغل أنها ستتحقق من جميع المساهمات قبل نشرها، للتأكد من عدم استخدام هذه الأداة لإضافة طرق غير موجودة.
وتمنح عملاقة التكنولوجيا المستخدمين طرقًا جديدة لتعديل الخرائط نظرًا للتأكد من أن الخدمة "تعكس العالم الحقيقي" أثناء الوباء الحالي.
وفي منشور على مدونة قالت غوغل "مع كل التغييرات التي شهدها عالمنا خلال العام الماضي، يعتمد الناس أكثر من أي وقت مضى على معلومات محدثة وعالية الجودة حول الأماكن من حولهم، ونحن نعمل على تسهيل وصول أي شخص لديه حساب غوغل إلى أي مكان يرغب به عبر أكثر من 200 مليون موقع على خرائط غوغل".
وحالياً تطلب غوغل من المستخدمين النقر فوق الخريطة حيث يجب أن يكون الطريق المفقود وإدخال اسمه، وبمجرد طرح الميزة، يجب تحديثها، مما يتيح للمستخدمين رسم الطرق المفقودة.
تحديث آخر أعلنته الشركة في منشور المدونة، والذي سيتم طرحه في الأسابيع المقبلة، يتيح للمستخدمين مشاركة تحديثات الصور على هواتفهم المحمولة، وبشكل أساسي، يتيح للمستخدمين مشاركة أحدث المعلومات حول الأعمال والنصائح المفيدة عن طريق تحميل صورة.
وقد يكون تحديث الصورة عبارة عن لقطة حديثة لمكان مع وصف نصي قصير، دون الحاجة إلى ترك مراجعة مطولة أو تقييم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


24.AE