أوراق طلاق كيم كارديشان وكاني ويست تكشف سبب انفصالهما

Monday, March 1, 2021

كشفت تسريبات أوراق طلاق كيم كارديشان وكاني ويست عن سبب انفصالهما، بالإضافة إلى نوايا كيم حول حضانة أطفالهما الأربعة.

وأشارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان (40 عاماً) إلى "اختلافات لا يمكن حلها" بين الجانبين، كسبب دفعها للتقدم بطلب الطلاق في وقت سابق من هذ الشهر من مغني الراب الذي تزوجته في عام 2014.

ويؤكد ملف الطلاق الذي اطلعت عليه صحيفة ذا صن البريطانية أيضًا التقارير التي تفيد بأن كيم تسعى إلى حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، وطلبت أيضًا إنهاء القدرة على منح النفقة الزوجية إما بنفسها أو من كاني ويست (43 عاماً) عند الانتهاء من إجراءات الطلاق.

واتصلت صحيفة ميرور البريطانية بممثلي كيم وكاني للتعليق، وكان الرد بأن كاني سعيد بهذا الترتيب، وقد قطع الزوجان السابقان شوطاً طويلاً بالفعل في التوصل إلى اتفاقية تسوية لممتلكاتهما.

وأشارت التقارير إلى أن الطلاق كان وديّاً، لكن كيم تشعر بخيبة أمل بسبب انهيار زواجها، وفي نفس الوقت تشعر بأن كاني لم يكن على استعداد للقيام بالعمل الجاد للحفاظ على علاقتهما الزوجية.

24.AE

مقالات مشابهة

دياب في ذكرى "مجزرة قانا": وصمة عار في تاريخ الإنسانية

سليم عون: لتتمرد قاضية بوجه منظومة الفساد

مارون ناصيف ينتقد الذين أساءوا للقاضية عون

الراعي: عبثاً يتحدثون عن تدقيق جنائي وإصلاح ما لم تتألف حكومة اختصاصيين

شريم : نعول على المبادرات لتشكيل الحكومة ونحن سنصرف الاعمال وفي حال استمرت الازمة لا بد من التكاتف بين جميع السلطات ولينفض القضاة الغبار عن انفسهم في الملف المالي ليمنحونا املا

شريم لـ"صوت كل لبنان": الرئيس دياب يتريث بعقد جلسة لمجلس الوزراء والقاعدة هي عدم انعقاد حكومة تصريف الاعمال أما انعقادها فهو الاستثنائي ولا يمكننا تحميل نتائج الانهيار الحالي لحكومة مستقيلة