الرصيد المتبقي على خمس دفعات متساوية بالليرة اللبنانية كلّ 30 يومًا عبر بطاقته

Thursday, February 25, 2021



عرض فريد من سامسونج وزوودمول في لبنان: اشتر هاتفًا ذكيًا من سامسونج على الفور عبر الانترنت بالليرة اللبنانية وادفع لاحقًا.


عرض فريد من سامسونج وزوودمول في لبنان: اشتر هاتفًا ذكيًا من سامسونج على الفور عبر الانترنت بالليرة اللبنانية وادفع لاحقًا.
يقدّم زوودمول، تطبيق التسوّق عبر الهاتف الجوّال الأكثر تطورًا في المنطقة، خيار ZoodPay "اشتر الآن وادفع لاحقًا" لخمسة طرازات من الهواتف الذكية سامسونج.
موافقة فورية عبر الانترنت، لا حاجة لأيّة مستندات، 6 أقساط تُدفع بالليرة اللبنانية وتتمّ عملية التسليم خلال يومين إلى خمسة أيّام.


أعلن زوودمول، تطبيق التسوّق عبر الجوّال الأكثر تطورًا في المنطقة وفي سوق التجارة الالكترونية العالمية، والذي يعمل في سبعة بلدان في آسيا الوسطى والشرق الأوسط، لأوّل مرّة في لبنان، عن عرض فريد لزبائنه، يقدّم فيه خيار الحصول على هاتف ذكي من سامسونج ودفع ثمنه على ستة أقساط بالليرة اللبنانية من خلال ZoodPay "اشتر الآن وادفع لاحقًا".
يشمل هذا العرض من زوودمول خمسة أنواع من هواتف سامسونج الذكية: Galaxy A12, A02s, A11, A31 and A51.
يمكن إجراء المعاملة بالكامل عبر الانترنت في غضون بضع دقائق دون الحاجة إلى مستندات أو إلى زيارة المصرف، حيث يحتاج الزبون إلى تثبيت أو فتح تطبيق زوودمول، اختيار الهاتف الذكي سامسونج، ثمّ اختيار الدفع على 6 أقساط عبر ZoodPay والحصول على الموافقة الفوريّة.
بعد ذلك، يتمّ دفع 30% من السعر بالليرة اللبنانية، واستلام الهاتف الذكي في غضون يومين إلى خمسة أيام، ودفع الرصيد المتبقي على خمس دفعات متساوية بالليرة اللبنانية كلّ 30 يومًا عبر بطاقته.
يمكن لزوودمول وسامسونج تقديم هذه المساومة الفريدة بواسطة تقنية قفل الهاتف الذكي كضمان إضافي في حال تأخّر الزبون بدفع الأقساط المستحقّة. وفقًا لذلك، يظلّ الجهاز "مضبوط" حتّى يتمّ تسديد المبلغ المستحقّ بالكامل، وإلّا في حال تخلّف الزبون عن السداد، فلن يكون الهاتف قابلًا للاستخدام.

كما وتجدر الإشارة إلى أنّ الزّبائن لن يتأثّروا أو يخضعوا لأيّة تغييرات في عملة الليرة اللبنانية. سيتمّ تطبيق الشروط والأحكام العامة مثل شرط أن يكون عمر المشتري 18 عامًا وأن يكون لديه بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان بالليرة اللبنانية وأن يحصل كلّ شخص على هاتف واحد.

يهدف تطبيق زوودمول للتسوق، المتوفر على Playstore و Appstore ، إلى أن يصبح المرجع الأوّل لشراء الأجهزة المحمولة الراقية في المنطقة، فهو يقدّم حاليًا جميع العلامات التجارية المعروفة للهواتف المحمولة.

بالاضافة إلى ذلك، يقدّم زوودمول أكثر من ستة ملايين منتج تمّ الحصول عليها من مئات التجار المحليين والعالميين وبشكل رئيسي من تركيا والصين بأسعار تنافسية ومنها: الالكترونيات ذات الجودة العالية والسعر المنخفض، الملابس، الاكسسوارات، لوازم التجميل، لوازم المنزل والحدائق، ألعاب الأطفال وكذلك المنتجات المحلية التي تحمل علامات تجارية معروفة.

مقالات مشابهة

"آبل" تتحضّر لإطلاق هاتف جديد

بأقل من 15 ثانية..... قراصنة صينيون يخترقون "آيفون 13"

تقنية تصوير جديدة لتحسين رؤية الروبوتات العاملة في الزراعة

كم يمكن أن تربح من نشر مقاطع الفيديو على تيك توك؟

هاكرز يستخدمون تطبيق تيندر لاختراق هواتف آي فون

مترو موسكو يقر تقنية التعرف على الوجه في دفع ثمن التذاكر