حظك اليوم الثلاثاء مع الأبراج

Tuesday, January 19, 2021

برج الحمل
هل تشعر أن هناك إعصارا قد ضرب منزلك اليوم؟ ولكن لأنك شخص مرتب ومنظم بطبيعتك ستقوم بتنظيف وترتيب المنزل. لا تتعجب إذا عثرت على بعض الأشياء التي كنت تبحث عنها واعتقدت أنك فقدتها للأبد. عندما تنتهي، ستجد أن المنزل اصبح أجمل مما كان عليه.

برج الثور
الحظ قد يطرق بابك اليوم من حيث لا تدري، وربما من الغرباء! استثمر أموالك في العقارات وبشكل خاص العقارات السكنية. ستحقق لك هذه الاستثمارات مكاسب غير متوقعة على المدى القريب. لا تدع خوفك وحذرك الزائد يعيقان طريقك في الوقت الراهن.

برج الجوزاء
لا تكثر من سلوك المرتفعات فهي غير مفيدة للقلب، أما إذا أردت أن تمارس المشي فاختر المناطق السهلية.

برج السرطان
يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتائج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. استفد من خبرات الآباء والأجداد.

برج الأسد
كن أكثر جدية وانفتاحا مع الزملاء، وعليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. يمر هذا اليوم بتحديات كبيرة تحسم وضعك العاطفي إما سلبا أو إيجابا، احذر مشكلة زوجية أو مواجهة عائلية. ينتابك شعور بالإرهاق سببه طمعك في زيادة ساعات العمل لإنجاز مشاريعك بسرعة.

برج العذراء
الهدية التي تبحث عنها من أجل شخص ما ربما تجد صعوبة في العثور عليها. ربما تزور أكثر من محل وتجد أن هذه الهدية تم بيعها منذ فترة. هذا الأمر قد يصيبك بخيبة الأمل والإحباط ولكن لا داع للتذمر والضجر. أمامك اختيارات أخرى فيمكنك أن تطلب هذه الهدية عبر الانترنت أو يمكنك البحث عن أي شيء آخر.

برج الميزان
تجتمع اليوم مع الصحبة الصالحة الذين تشعر معهم بالراحة والألفة. ربما تشكرهم على اهتمامهم ودعمهم المستمر لك. لا تفارق هذه المجموعة مهما حدث، واهتم بكل ما ينصحونك به بقدر الإمكان. ربما يساعدك هؤلاء في بعض الأوقات الحرجة.

برج العقرب
إذا كنت غير متربط عاطفيا، ستقع في الحب من أول نظرة اليوم. قد يقدم لك صديقك شخصا ما يشاركك نفس الاهتمامات وستتحدث معه لساعات طويلة. هذا الأمر يجعلك سعيدا جدا. ستستمتع باليوم بالتأكيد. إذا كنت تتطلع إلى التعرف أكثر على هذا الشخص، فلا بأس من معرفة تفاصيل الاتصال به.

برج القوس
تشعر بالارتياح وتتحمّس لمشروع جديد، فهذا المشروع قد يكون مهمة إبداعية تقوم بها أو فنية. تغاضي الشريك عن تهوّرك هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه. تشنج أعصابك بين حين وآخر يصيبك بالكآبة.

برج الجدي
تغير ملحوظ في العمل اليوم فكن مستعدا. ربما تصاب بالقلق والتوتر لساعات طويلة. في هذه الفترة التي نعيش فيها مع انتشار وسائل التكنولوجيا المتعددة، ننصحك بالمكوث في المنزل بدلا من التضحية بجودة العمل نظرا للحالة التي تمر بها. في الوقت الذي تفكر فيه في اختيار بديل عنك في العمل، ستتفاجأ برد فعل غير متوقع من رئيسك.

برج الدلو
علاقتك العاطفية اليوم ستكون أفضل من الأمس. لديك قدرة على التواصل مع الآخرين والاهتمام بهم. ما أروع الاهتمام بشخص تحبه دون انتظار مقابل، وهذا ما تفعله اليوم. لعل اليوم هو أنسب وقت للانتقال لمرحلة أخرى ولأخذ خطوة جديدة في علاقتك العاطفية، وخاصة ان الحبيب لا يمانع.

برج الحوت
جدولك مليء بالمواعيد وبالمكالمات التليفونية التي يجب أن تجريها اليوم. ليس لديك سوى وقت بسيط لزيارة أحد الجيران، بل قد يكون الأمر مستحيلا، بسبب الزحام. على الرغم من ذلك، حماسك سيساعدك على اجتياز هذه الظروف.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: إعادة فتح السير على طريق المتحف - البربير بالاتجاهين

اللجنة الوزارية لمتابعة كورونا اجتمعت في السراي وقرّرت تخفيف القيود بالأذونات بدءاً من الاثنين مع الحفاظ على التشدّد في الأماكن الأكثر خطراً لانتشار الفيروس مثل المجمّعات التجارية

البيت الابيض: سنحافظ على خيار الحوار مع طهران والعلاقة مع الرياض ستتغير

"الكتائب" يستحي بتحالفه مع "أمل" و"المستقبل" في انتخابات اللجنة الاولمبية اللبنانية

المتحدث باسم البنتاغون: الولايات المتحدة ستحتفظ بحق الرد في أي وقت ضد أي تهديد يستهدف القوات الأميركية

البيت الأبيض: الضربات في سوريا تبعث رسالة لا لبس فيها