Aquae Jewels تقدم مجوهرات فاخرة مصممة حسب الطلب للتعبير عن تفرد الشخصية كل سيدة

Tuesday, January 12, 2021

كشفت Aquae Jewels، علامة المجوهرات المحلية الإلكترونية، عن تشكيلتها من أفخر مجوهرات الذهب والألماس المُصمّمة حسب الطلب للمرأة العصرية. وتتخصص العلامة في تصميم قطع المجوهرات من الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة، بما يعكس أقصى مستويات الحرفية والخبرة وبأسعار مدروسة.

وتبدع العلامة التي تأسست على يد خبيرة الفن والمجوهرات Catherine Klastersky في تصميم قطع حصرية ومصممة حسب الطلب. وتتجاوز العلامة التصاميم التقليدية عالية التكلفة، لتقدم لمسات جديدة من البساطة والتعبير عن النفس بطريقة فريدة، مع الحفاظ على فلسفتها الجمالية وطابعها الذي يجمع أصالة التقاليد والرونق المعاصر.

ونجحت علامة Aquae Jewels في الارتقاء بمفهوم التصميم حسب الطلب عبر الإنترنت، لتبدع مجوهراتٍ جذابة تحمل طابعاً شخصياً، وتصاميم لافتة من المجوهرات التي يمكن تنسيقها مع بعضها بأسعار مدروسة تناسب كافة التفضيلات والمناسبات.

ويمكن لكافة العملاء في المنطقة وحول العالم العمل عن كثب مع فريق المصممين لابتكار تصاميم متناغمة يمكن التزين بها بمفردها أو تنسيقها مع خيارات أخرى بما يبرز جمال وأناقة مرتديها. وتتيح هذه التصاميم لعشاق الأناقة التعبير عن طابعهم الخاص بطريقة مباشرة أو تعبيرية، بما يعكس فلسفة العلامة التي تتمحور حول مفاهيم الفن والجمال بأبسط معانيها.

وتعكس كافة القطع الأنوثة والجاذبية عبر تدرجات اللون الوردي والأزرق الفاتح والأبيض والألوان المحايدة الهادئة على خلفية من الذهب المتلألئ. كما يمكن تنسيق القطع المصممة حسب الطلب مع بعضها بأسلوب جديد للمزيد من التفرد. ويمكن الجمع مثلاً بين قلادة قصيرة وقلادة طويلة من الذهب مع قطرات الألماس ببريقها المتلألئ. وتتخصص العلامة في تصميم قلائد وأساور وخلاخل تبرز جمال إطلالة السيدة العصرية وتضفي عليها لمسة من الثقة. وتعكس الأقراط والقلائد والخواتم ملامح الأنوثة، لتجسّد عند تنسيقها مع بعضها شخصية المرأة المتحررة والمبدعة.

وتم تصميم كل قطعة وإنتاجها في في وسط دبي، بينما يتم استيراد الأحجار الكريمة من المناجم التي تلتزم بالمعايير القانونية وتحمل كل منها شهادة تثبت أصالتها بما يضمن ارتقاء هذه المجوهرات لأعلى المعايير القانونية. وتواصل Aquae Jewels مسيرتها في تصميم قطع المجوهرات لجميع السيدات، وتوفير خدمات الشحن عبر القارات خلال أقل من خمسة أيام.



مقالات مشابهة

إيهاب أمير يدخل عالم التمثيل و يغني باللهجة المصرية لأول مرة

الشريف: محافظ طرابلس يحاول التغطية على ادائه السيئ

بالصورة: غدي يعلن حمل زوجته ملاك الاختيار

شريم: هل يكون لقاء بكركي اليوم لرفع الخطوط الحمراء عن كل من ساهم في نهب أموال الشعب؟

شدياق: بكركي ما بتتهدد!

انطلاق الحشود من جل الديب باتجاه بكركي