بالفيديو: الاعتداء على الاعلامية كلارا جحا وزوجها... هذه التفاصيل

  • شارك هذا الخبر
Monday, January 4, 2021

تحت نظر أطفالهما، وعلى وقع صراخهم،تعرّضت الإعلامية في قناة "الجديد" الزميلة كلارا جحا وزوجها جيمي حدشيتي لإعتداء لفظي وجسدي من قبل عنصر في قوى الأمن الداخلي، بسبب موقف سيارة، في منطقة الشياح، أمس.
وبحسب تصريحات جحا، فإن "عنصرا تقدّم بإتجاه سيارتها، بحيث كانت مركونة بطريقة مخالفة، إلّا أنه تعرض لها بكلمات نابية لإلزامها تحييد السيارة جانبا ولجأ إلى تصويرها، وحين تقدّم زوجها للدفاع عنها، تلقى حدشيتي ضربة على الرأس، ليبرحه العنصر وزميله ضربا بعدها. فحضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالموضوع".

"لكن الإشكال لم ينتهِ، بل إنتقل إلى مخفر الشياح"، بحسب ما أفادت جحا، "فأثناء الإدلاء بإفادتهما في المخفر، عاد العنصر الذي إنهال بالضرب على زوجها وضربه مرةً أخرى". وقد أشارت قناة "الجديد" إلى أن جحا وزوجها موقوفان حتى الساعة.



إعادة انتخاب الديموقراطية نانسي بيلوسي رئيسة لمجلس النواب الأميركيإعادة انتخاب الديموقراطية نانسي بيلوسي رئيسة لمجلس النواب الأميركيإيران تبكّر بالتلويح لبايدن بـ... الورقة اللبنانيةإيران تبكّر بالتلويح لبايدن بـ... الورقة اللبنانية
من جهة اخرى، استنكر نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في بيان، "ما تعرضت له الزميلة كلارا جحا وزوجها على يد عناصر من قوى الامن الداخلي قرب محلات قاروط في منطقة الشياح، سواء لجهة كيل الشتائم لها ولمؤسستها او الاعتداء بالضرب على زوجها المحامي أمام اطفالهما".

ورأى أن "ما حصل هو ظاهرة متكررة لدى عناصر من قوى الامن تمثل فصولها في غير منطقة من دون أي اعتبار للعاملين في المهن الحرة ذوي المكانة القيادية في المجتمع".



أضاف: "ان ما حصل مع الزميلة جحا وزوجها مدان ومرفوض، ويجب أن يتوقف هذا النهج من التعامل مع الاعلاميين والمصورين والمنتسبين إلى نقابات المهن الحرة". وأهاب "بالقضاء أن ينظر في الأمر وأن يلاحق المعتدي، لا أن تقتصر المساءلة على من وقع عليه الاعتداء".