ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 24, 2020

برج الحمل
تعتقد اليوم أن العالم بأكمله يراقبك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. فكر في احتياجات الآخرين، وإلا فستخلق أعداء نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسيتجنب أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ. تخلق الأنانية المشكلات دائمًا على المدى البعيد.

برج الثور
تشبه اليوم الشخص الذي يمارس رياضة ركوب الأمواج، ولذلك يجب أن تكون مستعدا قبل أي قفزة! عليك أن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة اليوم. راقب كل ما يحدث حولك وراقب تصرفات الآخرين. كلما كنت مطمئنا، كنت أكثر استعدادا لاتخاذ قرارات جريئة.

برج الجوزاء
الأفكار الروحانية التي كنت مهتما بها خلال الأيام الماضية ستقوم باستغلالها اليوم لمساعدة الآخرين. لديك عدة مواهب من بينها التدريس ولذلك ربما يعرض عليك البعض فرصة التدريس في مكان ما. تشعر اليوم أنك بصحة جيدة. عليك أن تخطط بحرص شديد هذا اليوم.

برج السرطان
لن تستطيع أن تقنع من حولك أنك لديك قدرة على نقل الأخبار بصورة سريعة، فربما يعتقد البعض أنك كاذب ومحتال. من المهم جدا أن تعبر عما تشعر به وما تفكر فيه. على الرغم أن ما يحدث اليوم قد يكون ضد رغباتك تماما وعكس توقعاتك، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر.

برج الأسد
الظروف ليست لصالحك اليوم، ولكن لا تنزعج فالوضع سيتحسن قريبا. سيتفهم الجميع موقفك وسيتعاطفون معك. لديك رغبة في تحقيق شيء ما اليوم ولكن لا تستطيع. هناك شخص ما سيساعدك هذا اليوم في إنجاز أعمالك.

برج العذراء
يوم مميز تنقلب فيه الأوضاع لمصلحتك وتصبح محط أنظار الزملاء. توقع علاقة واعدة مع أحد الأشخاص وربما تتفقان على أمور كثيرة وتتحليان بالذكاء وحب المعرفة. عليك الاهتمام بجسمك، اخرج إلى الطبيعة واستنشق الهواء النقي.

برج الميزان
أنت شخص سخي وكريم جدا بطببعتك واليوم سيقدر الجميع هذه الخصال. لسوء حظك ستشعر أنه لا يمكنك القيام بأي شيء اليوم لأنك مصاب باكتئاب شديد. الحقيقة التي لا تعرفها اليوم ان المهام التي يجب أن تقوم بها هذا اليوم لا يمكن القيام إلا في هذه الحالة. كل ما تحتاجه هو الاسترخاء والراحة فقط.

برج العقرب
ربما تحتاج بعض الأجهزة التي تستخدمها اليوم كالحاسب الآلي أو الهاتف أو التلفزيون، إلى صيانة أو تصليح. لا تحاول أن تصلحها بنفسك حتى إذا كنت تظن أنك تعرف طريقة التصليح. إذا حاولت بنفسك، ربما تتلف هذه الأجهزة بشكل أكبر.

برج القوس
تحاول أن تهرب اليوم من عالمك الواقعي، ولكن لن تستطيع أن تفعل ذلك. أفضل وسيلة للتخلص من الملل والضغط قضاء وقت لطيف مع أحد الأشخاص القريبين إليك. استغل الوقت في المساء ومارس بعض التمارين الرياضية.

برج الجدي
سيكون هذا اليوم متاحا لإجراء بعض المفاوضات واللقاءات مع أشخاص مميزين، ولعروض جيدة على الأرجح. تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق وربما إلى حب. حان الوقت للتركيز على النشاطات الخارجية من سفر ونزهات ورحلات ترفيهية.

برج الدلو
حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال الفريق، كما يمكنك ترك بصمتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. تميل للقيام ببعض المغامرات ولكن هناك بعض الظروف قد تمنعك من المشاركة في أي مغامرة أو نشاط.

برج الحوت
انشغلت خلال الفترة الماضية ببعض الأفكار والأسئلة الغامضة ولكنك لم تجد حتى الآن تفسيرا لها، اليوم ستصبح مدركا لهذه الأفكار وستعثر على إجابات لتلك الأسئلة التي حيرتك. ستشعر بالسعادة عندما تكتشف هذه الإجابات وستشعر أنك قمت بعمل جيد.