حظك اليوم الجمعة مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Friday, October 23, 2020

برج الحمل
يوم ممتاز للقيام بمهمة ما للمرة الثانية بسبب فشل محاولتك في المرة الأولى. الخضوع والاستسلام للمشاكل والعقبات قد يحطمان ثقتك في نفسك وتقديرك لذاتك. على الرغم من أن الفشل جزء من هذه الحياة، ولكنه قد يحفزك للنهوض مرة أخرى وللعمل بكفاءة أكبر.

برج الثور
يوم مرعب بالنسبة لك فكن حذرا. يمكنك إتمام عدد من الصفقات اليوم في حالة التركيز والإصرار على إتمامها بالفعل. أنت على استعداد لمحاربة الآخرين مقابل تحقيق أهدافك المهنية. تخل عن الأشياء التي تقلقك هذا اليوم وكن قويا.

برج الجوزاء
ربما تلتقي اليوم بالشخص الذي قضيت وقتا طويلا في البحث عنه. ربما يكون هذا الشخص من بلد أجنبي أو من مكان بعيد. ترى أن هناك بعض العوامل المشتركة بينكما ولذلك تحاول الاقتراب منه. ستستمتع كثيرا بالتحاور مع هذا الشخص وربما يستمتع هو أيضا بهذا الحوار.

برج السرطان
الوقت الآن مناسب لبداية جديدة، استخدم طاقتك في تنفيذ خطتك القادمة. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى نحو تحقيق أهدافك. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة.

برج الأسد
مشاحنات وخلافات قد تنشب اليوم بينك وبين مجموعة من الخصوم بسبب وجهات النظر المختلفة وغير المتقاربة. يتحول اليوم العناد والعدوان إلى صراع وربما إلى حرب. انتبه لطريقة معاملتك للآخرين لأن كلماتك قد تجرح مشاعرهم.

برج العذراء
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولا، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. اعتن بأسرتك أيضا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسيسهل عليك البدء في ذلك أيضا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدا لصحتك لأن الشعور بالأمان الأسري قد يخفف من مرضك.

برج الميزان
كل شيء يسير على ما يرام من الناحية المهنية، فإذا صادفت بعض الأمور غير المتوقعة، يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة. تحتاج الآن إلى الهدوء والصبر، وأن تفصل الأمور المهمة لتصل إلى حلول مناسبة. ربما يجب أن تفكر في بعض الأساليب غير التقليدية.

برج العقرب
لا تستطيع اليوم الانتظار كثيرا بل تبادر لمعرفة ما يحدث حولك. قد يشعر بعض الأشخاص من حولك بالكآبة والحزن ولكن عليك أن تحفزهم على الاستمتاع بحياتهم بقدر المستطاع. من الصعب اليوم حضور أي حفل في المساء، ولكن إذا دعاك أحد الأصدقاء لا ترفض.

برج القوس
إجمالا، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة. في نفس الوقت، ستستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

برج الجدي
تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات المهمة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضا، ولكن يجب أن تظل متواضعا ومتفهما ومتعاونا.

برج الدلو
قد يعرض عليك أحد الأصدقاء أو الزملاء فكرة ما تزيد من أرباحك خلال الفترة القادمة. ستشعر بالسعادة اليوم من خلال القيام بكل المهام لأنك تحب عملك جدا. تحقق من المعلومات التي تتلقاها اليوم وفكر فيها جيدا قبل اتخاذ أي خطوة أو قرار.

برج الحوت
رفضك للاستسلام يجعلك صديقا محبوبا ومفضلا في لقاءات الرفاق الاجتماعية. الحركة الدائمة وتجربة الأشياء الجديدة أكثر شيء تهواه هذا اليوم، فالمخاطرة لا تشكل حاجزا لك. تعطي كل انتباهك لكل ما يجلب لك الوحي والابتكار.