خسارة للأولمبي اللبناني... والمنتخب يستعد للمعسكر

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 20, 2020

خسر المنتخب الأولمبي لِما دون 22 عاماً أمام نادي العهد بنتيجة 2-4، في المباراة الوديّة التي جمعتهما أمس على ملعب العهد، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر.



سجّل للأولمبي اللاعبان محمود كعور ومهدي الزين، وحملت أهداف العهد توقيع كلّ من حسين منذر، يوسف عيسى، محمد المصري وعلي همدر.





من جهةٍ أخرى، باشَر منتخب لبنان الأول سلسلة تدريباته واختباراته في إطار البرنامج الذي أعدّه الجهاز الفني بقيادة جمال طه، في مركز «برفورمانس فيرست»، حيث ركّزت الحصة التدريبية الأولى على تعزيز ردة الفعل والتنمية اللياقية.



وسيخوض أفراد المنتخب تدريبَين آخرين في 26 الحالي و2 تشرين الثاني المقبل، وذلك قبل الدخول في معسكر إعدادي في دبي بدءاً من 9 تشرين الثاني، وتتخلّله مباراة ودية مع البحرين.



وأوضح المدير الفني جمال طه أنّ انطلاقة التحضيرات بدأت مع الاختبارات البدنية التي أجريت على دفعتين، لا سيما أنّ العامل البدني مهم جداً بعد التوقّف القسري الطويل، مضيفاً أنّه «كوّنا صورة عن هذا الوضع، وسنعمل في ضوئه خلال المرحلة المقبلة نظراً لانعكاساته على الجانب الفني عموماً. ونركّز حالياً على الجانبين الذهني والبدني. وبالتالي، تُسهِم هذه الحصص بالتعافي واستعادة الحيوية بعد عناء مباريات الدوري الأسبوعية».



ويتطلّع الجهاز الفني لأن يبلغ التوليفة المناسبة التي تجمع اللاعبين المحليِّين المختارين وزملائهم المحترفين في الخارج، الذين سينضمّون إليهم في معسكر دبي والمباراة الودية مع البحرين.