نجل أصالة يوجه رسالة قاسية لطارق العريان

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 13, 2020

هاجم خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، المخرج طارق العريان زوج والدته السابق.

ونشر خالد نجل أصالة عبر حسابه على أنستقرام، صورة مع والدته وأخويه علي وآدم طارق العريان وكتب معلقًا: "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".

تابع نجل أصالة: "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي".

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

أبناء أصالة يحتفلون بنجاح ألبومها:

تعيش النجمة أصالة نصري حالة من الفرحة، بعد نجاح ألبومها الأخير "لا تستسلم" الذي طرحته خلال الفترة الماضية.

قرر أبناؤها شام الذهبي وخالد الذهبي، إقامة حفل عائلي احتفالا بنجاح الألبوم وسط أجواء من الرقص والغناء.

وشارك خالد الذهبي متابعيه بمجموعة فيديوهات وصور خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" من الاحتفالية العائلية التي جمعت والدته وعددا من أقاربهما عبر حسابه الشخصي بموقعانستقرام، حيث صمم أبناء أصالة تورتة ضخمة لها بمناسبة نجاح الألبوم.

وفي مقاطع الفيديو تظهر أصالة وهي ترقص ومعها ابنتها شام، وأبنائها برفقتها، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لشام بعد حذفها لجميع صور خطيبها وأنباء عن انفصالها.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم النجمة السورية أصالة نصرى الذى تؤديه باللهجة الخليجية، طرحته عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

يذكر أن آخر أعمال أصالة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "اتحبنى" باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران، التى طرحت بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى الماضى.


نواعم