إنريكي: لم أشك مطلقاً في تحقيق الفوز على سويسرا

  • شارك هذا الخبر
Sunday, October 11, 2020

أكد المدير الفني لإسبانيا، لويس إنريكي مارتينيز، عقب الفوز على سويسرا 1-0، في ثالث جولات المجموعة الرابعة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، أنه لم يشك أبداً في الانتصار، رغم انخفاض الأداء في الشوط الثاني.
قال إنريكي أثناء المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو: "حول المباراة سعيد للغاية بتفصيلة كروية مهمة، في آخر دقائق المباراة، كان ممكناً أن تكون هناك نية للتراجع من أجل الحفاظ على الهدف، ولكن الفريق تقدم للأمام، هذا جعلنا لا نعاني في نصف ملعبنا، وأبعد المنافس عن مرمانا، قمنا بهذا الأمر بشكل طيب للغاية".
وأضاف: "أعجبني الهدف، لاسيما بالتضحية بعدد أقل من المهاجمين في لعبة الهدف، استحقينا الهدف، وحصدنا بسببه 3 نقاط مهمة للغاية، بالنسبة لي الهدف جميل بسبب الضغط، وميكيل أنهاه بطريقة مثالية".
كما أكد مدرب "لا روخا" أن الرياح القوية في مدريد أثرت كثيراً على أداء الفريق، لاسيما مع المدرجات المنخفضة لملعب "ألفريدو دي ستيفانو".
وأبدى إنريكي سعادته الكبيرة بالنتيجة: "المباراة لم تكن سهلة، ولعبنا بانسيابية كبيرة، ولكن المنافس قوي بدنياً، وضغط علينا على مدار المباراة".
ويعد هذا هو الفوز الثاني توالياً لـ"الماتادور" في المجموعة، بعد رباعية أوكرانيا في الجولة الماضية، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط ينفرد بها بصدارة المجموعة.
وسترحل إسبانيا لمواجهة أوكرانيا الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة بحثاً عن مواصلة الانتصارات، ووضع قدماً في الدور التالي.

إفي