بعد 25 عاماً على انتخابها... هل يظهر التقدم في السن على وجه دينا عازار؟

Wednesday, September 16, 2020

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لملكة جمال لبنان للعام 1995 دينا عازار. ورأوا أنها ما زالت جميلة بعد مرور 25 عاماً على انتحابها وعلى حضورها المميز تحت أضواء الحدث الذي كان يقام في لبنان سنوياً.

وذكر هؤلاء في تعليقاتهم أنها ما زالت تحافظ على نعومة ملامحها رغم ظهور علامات التقدم في السن على وجهها. وتساءل بعضهم عما إذا خضعت لحقن البوتوكس ما أدى إلى انتفاخ وجنتيها.

يشار إلى ان دينا لفتت يوم انتخابها كل الانظار، ليس بجمالها الخارجي فقط، بل بعفويتها وثقافتها ورقيها. ويذكر أن آخر ظهور تلفزيوني لها كان من خلال خوضها تجربة تقديم برنامج "ديو المشاهير" والتمثيل من خلال مسلسل "رماد وملح"، علماً أن حياتها الزوجية كانت قصيرة جداً ولم تدم أكثر من 3 أشهر.

يذكر أنها كثيراً ما تتفاعل عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مع الأحداث التي تجري في بلدها وكانت آخرها التظاهرات الاحتجاجية التي انطلقت في 17 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي (2019) حيث أعلنت تأييدها للمطالب. كما تعاطفت مع ضحايا الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت بتاريخ 4 آب (أغسطس) الماضي (2020).

لها

مقالات مشابهة

‏أ.ف.ب: أكثر من خمسين ألف إصابة بكوفيد-19 في فرنسا في حصيلة قياسية يومية جديدة

رئاسة الحكومة السودانية: إزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب تسمح بعودة السودان للتعامل مع المؤسسات المالية الدولية والاستفادة الكاملة من المنح التنموية والعون العالمي

اقفال ثانوية قرنايل بسبب إصابة أحد أفراد الطاقم التعليمي بـ"كورونا"

بايدن: حكومة ترامب رفعت راية الهزيمة البيضاء في مواجهة فيروس كورونا

"رامكو" لم تعد قادرة على الإستمرار بعملياتها ضمن هذا النطاق!

بلدية الدوير: للإلتزام بقرار إقفال البلدة