إنتر ميامي يعلن تعادقه مع ماتويدي

Friday, August 14, 2020

اعلن نادي إنتر ميامي الذي ينافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم "إم إل إس" تعاقده رسمياً مع لاعب خط الوسط الفرنسي بليز ماتويدي من يوفنتوس بطل إيطاليا.
وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الشريك في ملكيته نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام أن "إنتر تعاقد مع بطل كأس العالم" مع منتخب بلاده من دون تحديد قيمة أو فترة العقد.
وكان أعلن يوفنتوس بطل إيطاليا الأربعاء، فسخ عقده مع ماتويدي قبل عام من نهايته، وذلك بعد ثلاثة أعوام أمضاها في تورينو حقق خلالها خمسة ألقاب.
وكتب ماتويدي (33 عاماً) عبر حسابه على تويتر: "اتخذت قراري منذ بضعة أسابيع للانضمام إلى إنتر ميامي، والارتقاء إلى مستوى التحدي الذي أوكلني به صديقي ديفيد بيكهام والفوز بالألقاب هناك".
ونقل البيان عن بيكهام قوله: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة للترحيب بصديقي بليز في إنتر ميامي، إنه لاعب رائع وموهوب وشخص رائع".
وتابع: "أن يكون معنا بطل العالم في فريقنا الجديد بجودة ماتويدي هو مدعاة فخر لنا كمالكين ومشجعين، أما بالنسبة لي شخصياً أن ينضم زميل سابق إلى الفريق هو أمر مميز".
ولعب الرجلان سوياً عام 2013 في صفوف نادي العاصمة الفرنسية، وللمفارقة أن في مباراة بيكهام الأخيرة قبل الاعتزال ذاك العام أمام بريست، كان الإنجليزي صاحب التمريرة الحاسمة من ركنية لهدف ماتويدي.

AFP

مقالات مشابهة

الوكالة الوطنية: تراجع حدة الإشتباكات في وادي خالد والمداهمة مستمرة

التحكم المروري: تدهور سيارة محلة الكوستا برافا باتجاه الاوزاعي نتج منه جريح

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

16 حالة إيجابية في رحلات إضافية وصلت إلى بيروت في 24 و25 الحالي

إقفال شركة كهرباء زحلة 4 أيام لفحص الموظفين

مستشفى الحريري: 4 وفيات بكورونا وشفاء 5 مصابين