وفاة الممثلة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا بعد صراع مع السرطان

Monday, July 13, 2020

توفيت الممثلة الأميركية كيلي بريستون، عن 57 عاماً بعد معركة مع سرطان الثدي لمدة عامين تقريباً، حسبما أعلن زوجها الممثل جون ترافولتا في منشور على تطبيق «إنستغرام» في وقت متأخر أمس (الأحد).

وبحسب وكالة رويترز للأنباء، فقد قال ترافولتا (66 عاماً): «أبلغكم بقلب يعتصره الألم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي».
أضاف: «لقد كافحت بشجاعة، يحيطها حب ودعم الكثيرين. أسرتي وأنا ممتنون للأطباء والممرضين في جميع المراكز الطبية التي تعاملنا معها، كما أعرب عن امتناني لأصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها».

ومن جانبها، كتبت ابنتها إيلا ترافولتا على «إنستغرام»: «لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك».
وولدت كيلي كاماليلهو سميث في هونولولو وغيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي «ميس تشيف» عام 1985 ثم ظهرت في فيلم كوميدي آخر هو «سيكريت أدميرير».

والتقى ترافولتا، نجم أفلام الرقص «ساترداي نايت فيفر» و«غريس»، ببريستون عام 1988 عندما ظهرا معاً في فيلم «ذا إكسبرتس» وتزوجا عام 1991 في باريس.


مقالات مشابهة

استحداث طريق ترابية في ابل السقي بسبب الازدحام أمام محطة للوقود

بزي: جائحة الذل والإحباط والفقر أشدّ من كورونا

خارجية إثيوبيا: محبطون من الحملة ضد تعاملنا مع الوضع في إقليم تيغراي

"لن نسمح بالمس بصلاحيات الرئيس المكلف".. المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى: ندعم الحريري

أبو شقرا لـ"الجديد": سيُعقد اجتماع الأسبوع المقبل مع رئيس لجنة الأشغال ونأمل اتخاذ قرارات داخل اللجنة والأهم أن تبدأ البواخر بالتفريغ في بداية الأسبوع وما نراه مذل

المجلس الشرعي الإسلامي: لبنان في عاصفة في بحر هائج وحكامه ينصرفون إلى جدال عقيم