مواجهة بين إليسا ونانسي؟

Monday, July 13, 2020

يستعد نجوم ونجمات العالم العربي لطرح أعمالهم الغنائية الجديدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا السياق، تخوض إليسا المنافسة الغنائية بعد إنهائها تسجيل معظم أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “سيرة حياتي” كعنوان مبدئي للألبوم الذي يضمّ 17 عملاً فنياً. وهذه الأغنية تحكي فيها إليسا مشوارها الفني.

وأشارت مصادر قريبة من الفنانة في حديث الى “نداء الوطن” الى أنّ “الفنانة تعتبر أغنية “سيرة حياتي” من أهم الأعمال الغنائية التي قدمتها في حياتها”.

وستخضع إليسا خلال هذا الأسبوع لجلسة تصوير من أجل الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم مع المخرج إيلي رزق الله. وأضافت المصادر أنّها “اتّفقت معه أخيراً على البوستر الدعائي الرسمي للألبوم الذي تظهر فيه إليسا على خشبة المسرح”.

وتعاونت إليسا مع العديد من الملحنين والشعراء اللبنانيين والعرب كمحمد رحيم ووليد سعد وسهام الشعشاع وزياد برجي ورامي جمال.

الألبوم يضمّ أغاني لبنانية ومصرية كما سيحمل توقيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. ويشار الى أنه العمل الأخير الذي تتعاقد فيه إليسا مع الشركة، وقد حدّدت روتانا موسم عيد الأضحى ليكون موعداً لطرح الألبوم للجمهور.

ولفتت المصادر الى أنّ “حفلة توقيع الألبوم سوف تُبثّ أونلاين عبر موقع الشركة وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة فيروس كورونا، لتبدأ إليسا بعدها رحلة جديدة مع شركتها الخاصة في ما بعد”.

وكانت إليسا طرحت عملين غنائئين من ألبومها الجديد وهما “حنغنّي كمان وكمان” و”قهوة الماضي” التي علمت “نداء الوطن” أنها وجهتها لوالدها الراحل زكريا خوري. كما أن الفنانة لن تصوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب بل ستترك الأغنية مرهونة بذكريات كلّ مستمع”.


وفي سياق منفصل، كشفت مصادر قريبة من الفنانة نانسي عجرم أنّ الأخيرة “تخلّت عن فكرة طرح ألبومها الغنائي الجديد، رغم أنها كانت قد أوشكت على إنهاء تسجيل أغنياته قبل انتشار فيروس كورونا”، مردفة أنه “لم يبقَ من الألبوم سوى ثلاث أغنيات فقط”.

وتعاونت عجرم مع كبار الملحنين والشعراء والموزعين في لبنان والعالم العربي، من بينهم وليد سعد ومحمد يحيى وزياد برجي وأحمد إبراهيم وطارق مدكور.

وأشارت المصادر الى أنّ “عجرم ترفض فكرة طرح ألبوم كامل في الظروف الراهنة، وستكتفي بطرح أغنية سينغل مصوّرة على طريقة الفيديو كليب فقط في موسم عيد الأضحى المقبل لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا”. وبمجرد انتشار خبر طرح عجرم أغنيتها في موسم عيد الأضحى، تصدّرت الفنانة الاستفتاء على أحد المواقع الالكترونية، واحتلّت قائمة النجمات اللواتي ينتظر الجمهور أعمالهن في عيد الأضحى.

يشار الى أنّ “الرواية الكاملة”، هو عنوان لفيلم وثائقي سيُعرض على منصة “شاهد” في 16 تموز الجاري، ويروي تفاصيل قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.

وجاء في تعريف الوثائقي: “الرواية الكاملة لقصّة هزّت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضيّة رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة من دون أجوبة حاسمة”.

ويُظهر إعلان الوثائقي صورة رئيسة لعجرم وهي تروي الرواية الكاملة.

ويبقى الانتظار سيّد الموقف إزاء خروج الدكتور فادي الهاشم عن صمته للمرّة الأولى كي يكشف للرأي العام ما حصل ليلة إقتحام الفيلا الخاصة به.

مقالات مشابهة

محمد عبيد ضيف قناة الـMTV غدًا

خلف: على هذه السلطة أن ترحل

إصابتان بكورونا في رحلة من أصل 15 وصلت الجمعة

جنبلاط: لبنان لا يمكن أن يستمر إلا بالاحتضان العربي

ديفيد هيل في بيروت الأسبوع المقبل

بهاء الحريري: لن أترك وطني