أصالة تتوسط أصحابها وتدعو عاصي الحلاني للاجتماع معاً من جديد

Monday, July 13, 2020

شاركت الفنانة السورية ​أصالة نصري​، متابعيها بصورة ظهرت فيها وهي تتوسط بعض الأصدقاء، وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها :""حلوين الأصحاب كتير "، وسرعان ما حصدت الصورة عدداً كبير من الإعجابات والتعليقات وأحدها للممثلة ​عبير صبري​ التي كتبت :"حبايبي"، فيما علق خبير التجميل ​بسام فتوح​ بإيموجي لقلبين أحمرين.

وكانت أصالة علقت على صورة قديمة نشرها الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ في صفحته بدا فيها وقد اتكأ على كتف أصالة وجمعتهما بالفنان اللبناني الراحل ​وديع الصافي​ والفنانة اللبنانية دينا حايك والفنان اللبناني ​وليد توفيق​ وكتبت :"أخي الحبيب عاصي .. بدّنا نرجع نتصوّر عنّ جديد ..وكمان إيدي على كتفك .. لأنّك كمان أنت رغم البعد بتبقى غالي.. وان شاءالله قريب جدّاً رح نسهر عندك بالبيت أحلى سهره ونغنّي"، ليرد عليها عاصي :"حبيبة قلبي بتشرفينا ونحنا اشتقنالك.. مهما طال البعد الحيب بالقلب بيطلوا وانت من الحبايب والغوالي.

مقالات مشابهة

عون يلتقي هيل... وهذه أجواء اللقاء

138 طن من الزجاج هبة للمتضررين من الانفجار

ظريف في بيروت.. ويزور نظيره في "الخارجية"

ممثلو شهداء انفجار بيروت في مؤتمر صحافي: الأهالي يطالبون بتحقيق دولي وذلك لعدم الثقة بالمنظومة السياسيّة القابضة على لبنان وهي المسؤولة الوحيدة عن هذه المجزرة

بالصور- ميكانيكا غروب تواصل مساعداتها لدعم المنكوبين في بيروت

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة