اتحاد بلديات الضاحية حدد موعدا لجمع النفايات بسبب إضراب المتعهدين

Sunday, July 12, 2020

دعا اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية لبيروت، أهالي الضاحية في بيان، إلى "عدم تكديس النفايات في الشوارع، بسبب إضراب الشركة المتعهدة".

وأوضح في البيان أن "متعهدي أعمال كنس وجمع وطمر النفايات في مختلف المناطق اللبنانية، ومنها شركة سيتي بلو city blue، قرروا البدء في إضراب عن العمل، احتجاجا على عدم سداد الدولة مستحقاتهم، إضافة إلى ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مما سينعكس حتما، على أوضاع شوارعنا ونظافتها، لذلك، وتجنبا لمشهد النفايات المتراكمة في شوارع الضاحية الجنوبية لبيروت، فإننا نهيب بأهلنا، مساعدتنا في تمرير هذه الأزمة، والتريث في وضع النفايات في مستوعباتها، حتى ساعات المساء المتأخرة، ريثما ينجح المسعى في إيجاد الحل مع الشركة، ومختلف الاطراف المعنيين".

وأمل "عدم رمي النفايات في المستوعبات، قبل الساعة السابعة من مساء غد الاثنين، حتى لا يتكرر مشهد تكدس النفايات على الطرق، وما ينتج عن ذلك من أثر بيئي وصحي".

مقالات مشابهة

المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى: استمعنا إلى الرئيس المكلف سعد الحريري الذي أطلعنا على العقبات التي تعترض تأليف الحكومة وهناك من يدفع الأزمة إلى الهاوية وهناك لامبالاة وعدم اكتراث وتخبّط عشوائيّ لدى المتحكّمين برقاب اللبنانيين

قمة - اميركية فرنسية ... ولبنان طبق أساسي

بوتين: لقد أظهر العلم الروسي قوته بإنشاء لقاح "سبوتنيك V"

ماذا أبلغ الحريري المجلس الشرعي؟

المجلس الوطني لثورة الأرز‎: الحل الجذري يقوم على ركيزتين الثورة والمجتمع الدولي

لا تصدقوا ( ما في شي مقطوع )- بقلم فؤاد سمعان فريجي