نعمه زار شركة نيت في الكرنتينا: نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 7, 2020

زار ​وزير الاقتصاد​ والتجارة ​راوول نعمه​ يرافقه رئيس مؤسسة "​ايدال​" مازن سويد شركة "نيت" للتجارة الالكترونية في منطقة الكرنتينا، وكان في استقباله مديرها العام مراد عون وكبار الموظفين.


وجال الوزير نعمه في مستودعات الشركة واستمع إلى شرح عون عن عمليات التوضيب ووسائل النقل الحديثة المتبعة في مجال التجارة الالكترونية.
وقال الوزير نعمه بعد الجولة: "ان هذه الزيارة هي جزء من زيارات سأقوم بها الى مؤسسات اخرى للاطلاع على سير العمل فيها، بهدف تسهيل الامور لرجال الاعمال والمستثمرين في ​لبنان​ المصدرين والمستوردين، لاننا نعمل على استعادة دور لبنان كمركز تجاري رئيسي في المنطقة، لان تسهيل عمل المؤسسات التي تتعاطى التجارة الالكترونية وتامين اجراءات مسهلة حوافز مشجعة لمثل هذه المؤسسات".
اضاف:"علمنا ان شركة ​أمازون​ افتتحت مركزا لها في ​الاردن​ بعدما اعطيت اجراءات مسهلة لعملها. نحن نرغب في ان نتمكن من توفير كل ما من شانه ان يسهل عمل التجارة الالكترونية لتعود الشركات العالمية الى لبنان".
بدوره تحدث سويد فاعتبر ان "الهدف تسهيل الاجراءات للمستثمرين في التجارة الالكترونية ليكون لبنان منصة اساسية في هذه المنطقة، لتطوير حركة الاستيراد والتصدير وجلب الاستثمارات الاجنبية".
أما عون فقال: "شرفنا معالي الوزير بزيارة نعتبرها خطوة ايجابية نحو ​القطاع الخاص​ وخصوصا نحو التجارة الالكترونية التي هي ايجابية لبلد بحاجة الى مبادرات، مركزنا لوجستي للتجارة الالكترونية في لبنان بهدف المساهمة في تعزيز هذه التجارة مستقبليا".