"ألفا": شبكتنا الخلوية تعمل بطاقة كاملة وسنعيد إفتتاح 7 مراكز معتمدة جديدة في المناطق

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 7, 2020



لفتت شركة "ألفا" بإدارة أوراسكوم للإتصالات إلى أن "شبكتها الخلوية تعمل بطاقة كاملة على كل الأراضي اللبنانية، رغم الظروف التشغيلية الصعبة التي نمر فيها داخلياً وخارجياً".

ونوّهت في بيان "بالجهود الجبارة لفرق الصيانة الداخلية، وبجهود شركة "باورتيك" المولجة أعمال صيانة البنى التحتية من مولدات وتأمين مازوت وغيره، بإشراف وتنسيق يومي بين شركة أوراسكوم المشغلة ووزارة الاتصالات والوزير شخصياً".

وأضافت" استمرار عمل الشبكة ضروري وأساسي لجميع المشتركين، لذلك نناشد بعض أصحاب العقارات، حيث محطات الإرسال، الامتناع عن عرقلة عمل فرق الصيانة كحظر دخول تلك المحطات أو قطع الكهرباء عنها عمداً وغيرها من الأفعال المماثلة، مما يجعل المشتركين رهينة بما يضرّ مصالحهم، من أجل مكاسب مادية شخصية محدودة".

وختمت "شبكة ألفا مرفق عام وتشكل طوق النجاة الأخير في أوقات الشدة للاقتصاد ولكل منّا، لذلك نحن مدعوون جميعاً إلى التعاضد والتعاون ونبذ الجشع من أجل ديمومة هذه الخدمة الأساسية".

في إطار خطة إستئناف العمل في مراكزالبيع في المناطق بعد الإقفال القسري بسبب تداعيات فيروس كورونا، تعلن شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، عن إعادة إفتتاح سبعة مراكز جديدة من مراكزها المشتركة مع أوجيرو في المناطق، وهي كالآتي:

الذوق - بنت جبيل – جبيل – صوفر – عاليه – أميون – حمانا.

تستقبل هذه المراكز الزبائن من الإثنين الى الخميس بين الثامنة صباحا والرابعة بعد الظهر، وأيام الجمعة وفق الدوام الرسمي لعمل مراكز أوجيرو.

وسيتم اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للسلامة العامة في كل المراكز.