سياحة عجمان تستعرض المزايا الفريدة التي توفرها خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 3, 2020


استعرضت دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي الذي اقيم للمرة الاولى في المنطقة من 1 الى 3 يونيو والذي ركز على الاتجاهات والفرص الناشئة وتحديات صناعة السياحة والسفر في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، المزايا الفريدة التي توفرها الامارة وبيئة العمل الداعمة للاستثمار التي تتمتع بها امارة عجمان.



وشارك سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، في الحلقة النقاشية حول مبادرات تنشيط قطاع السياحة والسفر في سبيل التنمية المستدامة في المنطقة. وأكد على مميزات امارة عجمان الفريدة كوجهة استثمارية جذابة بما في ذلك موقعها المتميز في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوفيرها وصولا سهلا إلى إمارة الشارقة وإمارة دبي، وانخفاض تكاليف تأسيس الاعمال، وتميز عملية اتخاذ القرار بالسرعة وقلة البيروقراطية.



وأشار إلى أن قطاع السفر والسياحة العالمي قادر على التعافي بشكل سريع نسبيا كما كان من قبل في الأزمات السابقة، وسلط الضوء على أهمية التكيّف السريع للقطاع مع التغيرات المتسارعة، واعتماد أحدث التقنيات، والحد من عمليات الاتصال الشخصي والمباشر.


وشدد الجزيري أيضا على أهمية الحفاظ على إجراءات وقائية عالية لضمان رحلات آمنة ومريحة لجميع المسافرين والعاملين في قطاع الضيافة، وأهمية اعتماد وثائق سفر رقمية وبطاقات تعريف إلكترونية للتكيف السريع مع مرحلة ما بعد "كوفيد-19"

.Ajman Tourism highlights Ajman unique features at ATM Virtual.do

Ajman Tourism highlights Ajman unique features at ATM Virtual Arabic.docx


صالح-الجزيري